انتصارات متتالية للجيش واللجان في عدد من الجبهات وما وراء الحدود

الثورة نت/

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات في عدد من الجبهات الداخلية وما وراء الحدود خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لـ”سبأ” أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات المنافقين في معسكر كوفل محافظة مارب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما أطلقت القوة الصاروخية صاروخ بالستي من نوع زلزال 3 على معسكر ماس في المحافظة.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقذائف المدفعية تجمعا للمنافقين في منطقة يعيس بمريس محافظة الضالع .

وفي محافظة الجوف تصدى الجيش واللجان الشعبية لزحف للمنافقين على مديرية الغيل وقتلى وجرحى في صفوف ا لمنافقين ،كما تم كسر زحف للمنافقين في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف ومصرع وجرح عدد منهم.. وتم تدمير مدرعة تابعة لمنافقي العدوان ومصرع طاقمها خلال التصدي لمحاولة تقدم باتجاه مديرية الغيل.. كما تم صد زحف للمنافقين باتجاه منطقة العبدية المحاذية لمحافظة البيضاء .

وفي جيزان قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية موقعي السودانة والدخان في منطقة الخوبة وكذا موقعي الفريضة وملحمة وسيارات الإسعاف تهرع للمكان، كما استهدفت القوة الصاروخية تجمعا للجنود السعوديين والآليات خلف كبري الخوبة.

ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية صدوا زحفا باتجاه شمال صحراء ميدي مع قرية الموسع ولقي 15 منافقا مصرعهم وأسر ستة آخرين .

وفي نجران تم احراق آلية عسكرية سعودية خلف موقع رقابة الفواز ، وإطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين والآليات في مواقع السديس ونهوقة وآل الشهي محققة إصابات مباشرة، كما تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على مرابض المدفعية في معسكر تنصاب وموقع الطلعة الشمالي.

أما في عسير تم إطلاق عدد من قذائف المدفعية على تجمعات للجنود السعوديين خلف منفذ علب محققة إصابات مباشرة.

قد يعجبك ايضا