صنعاء القديمة تقدم دعم مالي وعيني وأكثر من 200 مقاتل لمساندة جبهات الصمود

التورة نت / حسين الكدس

أنطلقت يوم أمس قافلة «سلم نفسك يا سعودي أنت محاصر» محملة بالمواد التموينية والمواشي والابقار إلى جانب المبالغ المالية والمقدمة من رجال أعمال وتجار أبناء مدينة صنعاء القديمة دعما للمجاهدين المرابطين في ساحات الشرف والصمود.

وأكد أبناء المدينة التاريخية ان هذه القافلة هي الثامنة وسيتم إلحاقها بقوافلة أخرى. مشيرين إلى أنه تم إعداد اكثر من 200 مقاتل من أبناء المدينة سيتم رفدهم خلال الايام القليلة القادمة لمساندة أخوانهم الابطال في الجبهات. وفي الفعالية التي أقيمت بميدان اللقية بالمدينة ألقى مدير عام المديرية محمد العفيف كلمة السلطة المحلية والشيخ يحيى علي الحباري كلمة رجال الاعمال أكدا فيهما أن أبناء صنعاء القديمة كانوا ولا يزالون السباقين في الدفاع عن الوطن وعن سيادته ووحدته وعن كرامته ..

مشيرين أن اليمن تتعرض لعدوان ظالم لم يشهد له العالم مثيل، الامر الذي يحتم على الجميع مزيدا من الصبر والصمود ودعم المجاهدين في جبهات العزة والكرامة بالمال والعتاد والرجال.. منوهين إلى أن النصر على العدوان السعودي الامريكي الظالم أصبح قاب قوسين أو أدنى.. فيما قدمت محافظات الحديدة وصعدة واب اليوم ثلاث قوافل غذائية كبيرة.. مؤكدين على استمرار رفد الجبهات بالمواد الغذائية والمقاتلين والسلاح حتى يتم تطهير الوطن من دنس المعتدين والغزاة.

قد يعجبك ايضا