انتخاب مكتب تنفيذي للاتحاد اليمني للشركات الاعلانية بصنعاء

الثورة نت/نورالدين محمد

انتخب عن طريق التزكية الاجتماع التأسيسي للإتحاد اليمني للشركات الإعلانية والترويج الدعائي مكتب تنفيذي للإتحاد اليوم الخميس برعاية وزارة الشئون الاجتماعية والعمل وأمانة العاصمة بصنعاء.
من جانبه أشاد علي صالح وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل لقطاع التنمية، على الاتحاد الخاص بالعمل الدعائي والمجال الإعلامي الذي يتكون فيه عدد لابأس به من الشركات المختصة بهذا المجال مؤكداً على أهمية النزاهة والشفافية في عقد الانتخابات للاتحادات والجمعيات المشابهة، معتبرا تأسيس الإتحاد خطوة إيجابية في مجال الدعاية والإعلان والترويج وأي مجال يجمع فيه الشركات في سبيل خدمة الوطن.
مشيراً إلى ان تحقيق الأهداف لهذا الاتحاد المنعقد في ظل وجود حصار كبير من قبل العدوان الغاشم على بلادنا جاء بعد مخاض عسير مع جهود اللجنة التحضيرية ومع وزارة الشئون الاجتماعية والعمل للاتفاق حول اسم الاتحاد الذي أثيرت والاستفادة من الدروس المستخلصة من عمل بعض الاتحادات وعدم الاختلاط في الاختصاصات ولكي لا يوجد سيطرة مطلقة في اتخاذ القرارات.
وفي تصريح لـ”الثورة نت” قال رئيس اللجنة التحضيرية للإتحاد رئيس المكتب التنفيذي نور الدين عزالدين: إن قطاع الدعاية والإعلان وسيلة هامة لنجاح الأعمال التجارية والصناعية باعتباره وسيط ترويجي وتعريفي بين المستهلك والمنتج لا يمكن الاستغناء عنه مشيراً لوجود صعوبات وتحديات تواجه قطاع الدعاية والإعلان في اليمن خلال الفترة الراهنة وما تشهده اليمن من عدوان غاشم.
مضيفاً: إلى أن الاتحاد  الإتحاد اليمني للشركات الإعلانية والترويج الدعائي يهدف إلى تطوير القطاع الإعلاني والإرتقاء به وحماية العاملين في هذا المجال والمساهمة في نشر الوعي الوطني والإرشاد التوعوي.
كما تم انتخاب عن طريق التزكية مكتب تنفيذي للاتحاد مكون من خمسة أعضاء برئاسة نور الدين عزالدين من شركة اليمن أولا للإعلان وعبدالله حُميد أمينا عاما من شركة بن حُميد وانتخب الاجتماع لجنة الرقابة والتفتيش للإتحاد برئاسة وسام علي من شركة ذابيست للدعاية والإعلان وعضوية عرفات المليكي من شركة عرفات للدعاية والإعلان وعصام الحيدري.

قد يعجبك ايضا