عقلان يناقش مع فرهات علاقات التعاون اليمني الإيراني

 

الثورة نت/..
ألتقى القائم بأعمال رئيس الوزراء الأخ طلال عقلان، اليوم ، القائم باعمال سفارة الجمهورية الاسلامية الإيرانية الشقيقة بصنعاء، سعادة محمد فرهات، حيث جرى مناقشة جوانب التعاون الثنائي وسبل توطيد العلاقات الاخوية بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.
وثمن عقلان ، الموقف الإيجابي للاشقاء في ايران تجاه المجلس السياسي الاعلى .. لافتا الى العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين والحرص المتبادل على تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات .
واثنى على صمود القائم باعمال السفارة والعاملين فيها ومشاركتهم اخوانهم اليمنيين الظروف الاستثنائية التي يواجهونها بسبب استمرار العدوان والحصار .. متمنياً لإيران الشقيق اطراد التقدم والازدهار.
بدوره اشاد فرهات ، بتشكيل المجلس السياسي الاعلى لإدارة شؤن البلاد .. مؤكدا حرص بلاده على تطوير وتوطيد علاقاتها الاخوية مع الشعب اليمني ..
وأعرب عن ثقته في أن المرحلة المقبلة ستشهد تواصل وتعاون متميزين على كافة الصعد السياسية والاقتصادية والثقافية بما ينمي المصالح المشتركة للشعبين اليمني والايراني..
كما اعرب عن تمنياته لبلادنا السلام والاستقرار في القريب العاجل.
حضر اللقاء القائم باعمال وزير الخارجية عبد الاله حجر ومدير مكتب رئيس الوزراء ضيف الله مرعي والامين العام المساعد برئاسة الوزراء يحي الهادي.

قد يعجبك ايضا