العدوان يمعن في استهداف المدنيين والمنشآت الحيوية

ارتفعت حصيلة ضحايا ثلاث غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس استهدفت سيارتين لمواطنين في الطريق العام ومنزلا بمديرية باقم بمحافظة صعدة إلى تسعة شهداء وإصابة آخرين.
وأوضح مصدر محلي لـ (سبأ) أن طيران العدوان استهدف سيارة كانت تقل أسرة مكونة من رجل وزوجته وابنته استشهدوا كلهم كما استهدف سيارة أخرى ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين وإصابة آخرين.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان كان قد استهدف بغارة منزلا بالمديرية ما أدى إلى استشهاد امرأة وابنتها.
وكثف طيران العدوان السعودي الأمريكي من غاراته على مديرية باقم الحدودية مرتكبا أكثر من عشر مجازر خلال أقل من عشرة أيام.
واستهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم أمس منطقة خميس الهيج بمديرية الزهرة محافظة الحديدة بـ3غارات.
وذكر مصدر محلي أن الغارات استهدفت شبكة اتصالات بجبل عبل قرية الحواضرة بخميس الهيج مديرية الزهرة ودمرتها بالكامل.
كما استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم مشروع مياه في مديرية كتاف بمحافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن غارة على منطقة ابن هويدي بمديرية كتاف ما أدى إلى تدميره بالكامل وإحداث أضرار كبيرة بمزارع المواطنين المجاورة .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة آل الزماح بمديرية باقم وغارة أخرى استهدفت منزل مواطن أدت إلى تدميره بنفس المديرية .
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات على مدينة المحويت مستهدفاً منشآت حيوية ومرافق خدمية وأحياء سكنية بالمدينة .
وذكر مصدر محلي أن طيران العدوان شن أكثر من 16 غارة استهدفت المنشآت والمرافق الخدمية الحكومية الواقعة باتجاه منطقة عجامة وبيت الذماري ومحيط مقبرة المحويت ومبنى المجمع الحكومي بالمحافظة مما أدى إلى تدمير عدد من المنازل وتهجير مئات العائلات .
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس سلسلة غارات على محافظة عمران .
وأوضح مصدر محلي أن طيران العدوان شن ثمان غارات على منطقة القشلة السكني بمدينة عمران ، وغارتين على الجبل الأسود بمديرية حرف سفيان.
وأشار إلى أن طيران العدوان شن أربع غارات على جبل الطليلي مديرية السود استهدف خلالها شبكة الاتصالات المحلية ودمرها بالكامل وجميع مرافقها ومنشآتها.
إلى ذلك شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غارات على مديرية همدان في محافظة صنعاء .
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف بثلاث غارات منطقة الجايف ما أدى إلى إلحاق أضرار كبيرة بممتلكات المواطنين ومنازلهم .
كما شن طيران العدوان السعوي الأمريكي أمس غارتين على محافظة ذمار.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف بغارتين منزل مواطن في قرية بيت الديلمي بمديرية الحدا، ما أدى إلى تدمير المنزل وتضرر عدد من المنازل المجاورة.

قد يعجبك ايضا