طيران العدوان يواصل جرائمه الوحشية بحق الشعب اليمني

الثورة نت /
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي جرائمه الوحشية بحق الشعب اليمني في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان طيران العدوان السعودي الأمريكي شن أربع غارات على مخازن المؤسسة الاقتصادية اليمنية ومشروع النظافة في منطقة عصر بالعاصمة , كما استشهد مواطن اثر إصابته بشظية من إحدى الغارات الجوية التي شنها طيران العدوان على حي الروضة , وشن الطيران غارة على منطقتي بني بارق , و المدفون بمديرية نهم في محافظة صنعاء .

وفي محافظة صعدة واصل طيران العدوان شن غاراته المكثفة على المحافظة مستهدفا مدرسة أسماء الجعملة بمديرية مجز , ومفرق الطلح , و مفرق باقم ,ومنطقتي كتاف و البقع , و جمعية زراعية ومزرعة دواجن في منطقة الطلح بمديرية سحار , ومنطقة شراوى ,ووادي الجبل, ووادي السداد , ومنطقتي المنقوزة والمصاحف في مديرية باقم .

كما شنت القوات السعودية قصفا صاروخيا على مزارع المواطنين في منطقتي آل مغرم وآل الحماقي بمديرية باقم و منطقة الرماديات بمديرية الظاهر في محافظة صعدة , واستهدف بعدة غارات الطريق الرابط بين بيحان وعسيلان في محافظة شبوة , واستهدف سيارة في الطريق الرابط بين محافظتي شبوة والبيضاء .

وأشار المصدر الى ان طيران العدوان شن ثمان غارات على محكمة الاستئناف بمحافظة عمران وغارتين على منطقة العبلة في مديرية حرف سفيان بالمحافظة نفسها , فيما شن الطيران اربع غارات على مديرية الغيل في محافظة الجوف , واستهدف بغاراته عزلة جبل الطرف في محافظة المحويت .

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان سلسلة غارات على منطقة الدوار بمديرية مستباء والمعهد التقني في مديرية كشر , و مدينة وجمارك حرض , والمعهد الزراعي السمكي بمنطقة الربوع بمديرية عبس , و منطقة الجر , واستهدف بغارة منزل مواطن بقرية الخورية بمديرية حيران ما ادى الى استشهاد تسعة مواطنين .

وأفاد المصدر العسكري أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن ثلاث غارات على موقع العمود خلف الخوبة في قطاع جيزان , وشن الطيران غارات على منطقة راس عيسى ومزرعة أحد المواطنين في باجل في محافظة الحديدة , كما شن المنافقين قصف مدفعي على منطقة كهبوب في محافظة تعز .

قد يعجبك ايضا