قناة اليمن الفضائية والأولى تنعي المصور أحمد جحزة

الثورة نت/
نعت قناة اليمن الفضائية والأولى وكافة كوادرها، المصور التلفزيوني أحمد حسين جحزة الذي وافاه الأجل عن عمر ناهز الـ56 عاما إثر نوبة قلبية بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الدؤوب والإبداع.

وأكدت القناة في بيان النعي أن الفقيد جحزة من الرعيل الأول في قناة اليمن حيث إلتحق بقناة اليمن الفضائية عام 1976م كمصور تلفزيوني ومعلما لأجيال كثيرة من المصورين الذين يعملون حاليا في مختلف القنوات المحلية .

وأشار البيان إلى أن الفقيد جحزة كان مصورا تلفزيونيا محترفا شارك في كثير من الأعمال الوثائقية والدرامية والسينمائية والفعاليات الإخبارية الميدانية، كما إلتحق بالعديد من الدورات التدريبية والتخصصية الداخلية والخارجية .

وأشاد بيان النعي بما تحلى به الفقيد من أخلاق عالية وصفات حميدة أكدها جميع من عرفوه إذ كان أنموذجاً للطيبة ودماثة الأخلاق، وكذا أنموذجاً في الإخلاص والتفاني في العمل مع مهارة خاصة به في حرفته.

ولفت البيان إلى أن الفقيد المصور أحمد جحزة كان من الإعلاميين الذين وقفوا مع الوطن في محنته وساهم بأعماله الوثائقية والإخبارية في كشف جرائم العدوان السعودي الأمريكي على الشعب اليمني .

وعبر البيان عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان .

” إنا لله وإنآ إليه راجعون” .

سبأ

قد يعجبك ايضا