الجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة الغزو تدين جريمة تشويش قناة المسيرة الفضائية

الثورة نت/

أدانت لجنة التنسيق للجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال قيام دول تحالف العدوان بالتشويش والقرصنة الهمجية على قناة المسيرة الفضائية .

واعتبرت الجبهة لجوء دول تحالف العدوان إلى هذه الأساليب الهمجية في التشويش والقرصنة على بث القناة عمل غير أخلاقي و انتهاكاً صارخاً لحرية التعبير والرأي الذي كفلته القوانين والمواثيق الدولية الخاصة بالإعلام و حرية التعبير .

وأوضح البيان أن دول التحالف مارست ضغوط على إدارة القمر الصناعي نايل سات لكي تقوم بحجب القناة التي تظهر مشاهد يومية لجرائم العدوان السعودي وحلفائه التي يرتكبها بحق المدنيين في مختلف محافظات الجمهورية ، مؤكدا ان القرصنة والتشويش على بث القناة جاء نتيجة عجز إعلام العدوان في مواجهة الأثر البالغ الذي أوجدته القناة في هزيمتة على مختلف الاصعدة والمجالات وكشف جرائمه و مجازره البشعة بحق المدنيين اليمنيين.

ودعت لجنة التنسيق للجبهة الوطنية الجنوبية القوى الوطنية والأحزاب والمكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام كافة للتضامن مع قناة المسيرة الفضائية التي تتعرض للتشويش والقرصنة الهمجية من قبل العدوان وأدواته التابعة في المنطقة والإقليم.

سبأ

قد يعجبك ايضا