جبهة مناهضة الغزو والاحتلال بتعز يؤكدون تأييدهم المجلس السياسي الأعلى

الثورة نت/

نظمت الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال وتحالف تعز مسؤوليتي اليوم في المركز الثقافي بصنعاء فعالية احتفالية تأييدا لقرارات البرلمان منح المجلس السياسي الأعلى الثقة لإدارة شؤون البلاد وفقا للدستور النافذ.

وحضر الفعالية التي نظمت تحت شعار “المجلس السياسي الأعلى إرادة شعب عظيم حر لا يخضع للوصاية” محافظ محافظة لحج احمد حمود جريب وعادل المسعودي أمين عام رئاسة الجمهورية وقيادات الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية المناهضة للغزو والاحتلال وتحالف تعز مسؤوليتي، وعدد من الشخصيات السياسية والوطنية والاجتماعية والناشطين السياسيين والحقوقيين.

وأكدت الكلمات التي القيت في الفعالية مباركتها وتأييدها لتشكيل المجلس السياسي الأعلى ، منوهة بأهمية القرارات التي اتخذها مجلس النواب بمنح الثقة للمجلس السياسي الأعلى كأعلى سلطة شرعية في البلاد.

وأشارت إلى أن تنظيم هذه الفعالية بصورة مشتركة بين ابناء محافظة تعز وأبناء المحافظات الجنوبية المناهضين للعدوان جاء لتوجيه رسالة إلى الداخل والخارج عن الموقف والصوت الواحد لمناهضة الغزو والاحتلال والعدوان والتأكيد على الصمود الاسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان والحصار الجائر المفروض على الشعب اليمني.

وأشادت الكلمات بالتلاحم الشعبي الكبير في مواجهة العدوان السعودي والذي تجسد بأبرز صوره في التظاهرة الجماهيرية المليونية المؤيدة للمجلس السياسي في ميدان السبعين بصنعاء يوم 20 اغسطس الماضي والتظاهرات الجماهيرية الحاشدة التي شهدتها المحافظات والمديريات خلال الفترة الماضية والتي اعلنت تأييدها الكامل للمجلس السياسي الأعلى وأعلنت بصوت واحد حق اليمنيين في تحديد خياراتهم السياسية ورفض أي املاءات خارجية.

وشددت الكلمات على ضرورة المزيد من العمل من أجل توحيد كل الطاقات والجهود والقوى الوطنية وتعزيز الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان السعودي الامريكي الغاشم.

وفي ختام الفعالية تم تكريم عدد من الشخصيات السياسية والوطنية التي كان لها دور بارز في مناهضة العدوان والاحتلال كما تم تكريم عدد من أسر الشهداء تقديرا لتضحياتهم في سبيل الذود عن البلاد.

كما دانت الكلمات استمرار تحالف العدوان السعودي في ارتكاب المجازر بحق المدنيين في سائر المحافظات اليمنية في ظل صمت عالمي مريب.

سبأ

قد يعجبك ايضا