تكتل”مهندسون ضد العدوان”يبارك تشكيل المجلس السياسي

الثورة نت/

أعلن تكتل ” مهندسون ضد العدوان ” تأييده ومباركته للخطوات التوافقية السياسية بين المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله ، والتي أثمرت تشكيل المجلس السياسي الأعلى ، داعياً الى سرعة تشكيل حكومة وطنية لإدارة شئون البلاد ورعاية مصالح المواطنين .

وأضاف في البيان الذي تلقى “الثورة نت” نسخه منه : إن الشعب اليمني هو المتضرر الأول والمباشر ازاء هذا العدوان وما يصاحبه من إجرأت دولية غير عادلة،وهو الذي صمد بجيشه ولجانه الشعبية وقواه الوطنيه الحرة وتصدى بقوة وشجاعة منقطعة النظير،وهو صاحب الحق الشرعي بتقرير مصيره وإختيار الوسيلة الافضل الذي يحقق له الامن والإستقرار والعيش الكريم .
كما عبر البيان عن استعداد المهندسين اليمنيين لبذل كل الجهود و الخبرات لدعم صمود شعبنا في هذه المعركة المصيرية الهامة .

ودعا التكتل في البيان الصادر عنه كافة المهندسين اليمنيين إلى المشاركة الفاعلة في المسيرة المقرر تنظيمها السبت القادم في العاصمة صنعاء ، وكل الفعاليات المؤيدة للمجلس السياسي الأعلى.
نص البيان

نظراً لإستمرار العدوان السعودي وتحالفه ولاكثر من عام ونصف في قتل شعبنا اليمني وتدمير بنيته التحتية وممتلكاته العامة والخاصة تحت سمع ونظر وغطاء المجتمع الدولي ، متجاوزاً بذلك كل المواثيق الدولية والحقوق الإنسانية وقواعد الحرب والسلام ، وكل القيم والإخلاق الإنسانية .
ولعدم الجدية فيما يجري من مفاوضات خارجية وما يصاحبها من مماطلة وتسويف وتصرف وسلوك غير مسئول من قبل اطراف الحوار السياسي الذين يمثلون اطراف العدوان وعدم إمتلاكهم سلطة إتخاذ القرار في مفاوضات الكويت ،،،

ولما يقتضيه الواجب للحفاظ على وحدة الوطن وأمنه واستقراراه وسلامة أراضيه والذود عن حدودة ، والذي لن يتأتى إلا من خلال توحيد الجبهة الداخلية وتضافر جهود كل القوى الوطنيه والتنسيق لتعزيزها وتقويتها للتمكن من الصمود والدفاع عن الوطن وحفاظاً على ماتبقى من مكاسبه الوطنية ورعاية مصالح الوطن والمواطنين فإن تكتل مهندسون ضد العدوان لايسعه إلا ان يبارك ويدعم كل خطوة تصب لمصلحة شعبنا اليمني في مواجهة العدوان ،،،
وعليه يعلن تكتل مهندسون ضد العدوان تأييده ومباركته للإتفاق السياسي الهام الموقع في صنعاء بتاريخ 28/7/2016م بين حزب المؤتمر الشعبي العام وحركة انصار الله بمن فيهم حلفائهم من القوى الوطنية ، ويدعوا الى سرعة تشكيل حكومة وطنية لإدارة شئون البلاد ورعاية مصالح المواطنين .

وأضاف : إن الشعب اليمني هو المتضرر الأول والمباشر ازاء هذا العدوان وما يصاحبه من إجرأت دولية غير عادلة،وهو الذي صمد بجيشه ولجانه الشعبية وقواه الوطنيه الحرة وتصدى بقوة وشجاعة منقطعة النظير،وهو صاحب الحق الشرعي بتقرير مصيره وإختيار الوسيلة الافضل الذي يحقق له الامن والإستقرار والعيش الكريم .
كما عبر البيان عن استعداد المهندسين اليمنيين لبذل كل الجهود و الخبرات لدعم صمود شعبنا في هذه المعركة المصيرية الهامة .
ودعا البيان كافة المهندسين اليمنيين إلى المشاركة الفاعلة في المسيرة المقرر تنظيمها السبت القادم في العاصمة صنعاء ، وكل الفعاليات المؤيدة للمجلس السياسي الأعلى ،

عاش الوطن حرً ابياً
المجد والخلود للشهداء
الشفاء للجرحى
الخزي والعار للعدوان والعملاء والخونة ..

صادر عن تكتل مهندسون ضد العدوان

قد يعجبك ايضا