مهرجان جماهيري حاشد بحجة يبارك تشكيل المجلس السياسي الاعلى واعادة انعقاد مجلس النواب

الثورة نت /

بارك أبناء محافظة حجة في مهرجان جماهيري حاشد اليوم اﻻتفاق السياسي بين انصار الله والمؤتمر الشعبي العام وحلفائهما وتشكيل المجلس السياسي الأعلى، وعودة إنعقاد جلسات مجلس النواب .

وأكد أبناء المحافظة في المهرجان الذي اقيم تأييدا للاتفاق السياسي وتشكيل المجلس السياسي الاعلى تأييدهم المطلق للمجلس السياسي الأعلى في ادارة شئون الدولة ومواجهة العدوان السعودي الامريكي الغاشم .

وأشاروا إلى أهمية التلاحم بين أبناء الشعب بكل طوائفه وإنتمأته لمواجهة الهجمة العدوانية الشرسة التي يتعرض لها الشعب اليمني من قبل النظام السعودي الاجرامي والحاقد على يمن الايمان والحكمة والمدعوم امريكياً .

وفي المهرجان القيت عدد من الكلمات عن السلطة المحلية للمحافظة القاها وكيل المحافظة حميد العبيدي وعن انصار الله وحلفاؤهم القاها صادق النجار وعن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه القاها يحيى علي موسى وعن المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية شائف ابو سالم.. أشارت في مجملها الى تأييد ومباركة ودعم ابناء محافظة حجة للاتفاق السياسي التاريخي بين انصار الله والمؤتمر الشعبي العام وحلفاؤهم وتشكيل المجلس السياسي الأعلى لإدارة شئون البلاد والذي بموجبه نال المجلس الثقة من قبل المؤسسة التشريعية الوحيدة في البلاد وهو مجلس النواب .

ودعت الكلمات أحرار العالم وبقايا الضمير الانساني والأمم المتحدة إلى إحترام إرادة الشعب اليمني وخياراته والعمل على رفع معاناته وكشف جرائم العدوان والمجازر الوحشية التي يرتكبها بحق الشعب اليمني ورفع الحصار الخانق .

وحيت الكلمات ابطال الجيش واللجان الشعبية في كل مواقع الشرف والبطولة الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في الحفاظ على عزة وكرامة الوطن والشعب اليمني.

وفي الختام القى وكيل المحافظة المساعد لشئون الثقافة والاعلام عادل شلي بيان المهرجان حيث أكد تأييد ومباركة ابناء محافظة حجة الأتفاق السياسي وتشكيل المجلس السياسي الاعلى وإستئناف انعقاد جلسات مجلس النواب باعتباره المؤسسة التشريعية للعشب اليمني .

وجدد البيان تأكيد أبناء محافظة حجة على الصمود والثبات في مواجهة العدوان وكذا تأييدهم الكامل لكل الخطوات التي سيتخذها المجلس السياسي الأعلى.

وندد البيان بالجرائم والمجازر الوحشية التي يرتكبها العدوان السعودي الامريكي الغاشم بحق أبناء الشعب والتي كان آخرها استهداف مستشفى عبس الطبي الذي تديره وتشرف عليه منظمة أطباء بلاحدود و راح ضحيتها العشرات من الشهداء و الجرحى .

سبأ

قد يعجبك ايضا