منتخب الناشئين يواجه الامارات وفيتنام في اربع مباريات تجريبية بماليزيا

الثورة نت/..
امّن اتحاد كرة القدم اربع مباريات تجريبية لمنتخب الناشئين الوطني لكرة القدم خلال معسكره الخارجي الذي يبدأ الاسبوع القادم في العاصمة الماليزية كوالالمبور لمدة عشرين يوما استعدادا لنهائيات امم اسيا التي تقام لاحقا بالهند .

واوضح مدير المنتخب اللاعب الدولي السابق ابو علي غالب ان الاحمر الصغير سيواجه منتخبي الامارات وفيتنام خلال معسكره الخارجي بواقع مباراتين لكل منتخب.

لافتا الى ان ذلك سيمكن للجهاز الفني الذي يقوده المدرب الوطني امين السنيني من تجريب لاعبيه جميعا ووضع التشكيلة المثالية للفريق التي ستنفذ خطته ورؤيته الفنية لمواجهة منتخبات مجموعته الرابعة التي تضم منتخبات اوزبكستان وكوريا الشمالية وتايلند في البطولة الاسيوية التي تستضيفها الهند خلال الفترة من 15سبتمبروحتى 2 اكتوبر القادمين بمشاركة ١٦ منتخبا.

وبين ان فترة الاختيار والاعداد الداخلي كانت جيدة من خلال تعدد الخيارات امام الجهاز الفني لاختيار افضل العناصر التي اتيحت له على الرغم من توقف النشاط الداخلي للبطولات المحلية منذ ديسمير ٢٠١٤م بسبب الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

وكشف ان امام بعثة المنتخب التي ستضم ٢٧ لاعبا ثلاثة مواعيد لمغادرة العاصمة صنعاء والتوجه الى كوالالمبور في الخامس عشر او السابع عشر او العشرين من اغسطس الحالي.

لافتا الى ان اي تاخير نتيجة الحصار الجوي المفروض على بلادنا ومنع الرحلات الجوية من والى العاصمة صنعاء سيضر ببرنامج الاعداد الفني ومواعيد المباريات التجريبية التي تم تحديدها مسبقا.

سبأ

قد يعجبك ايضا