أليه جديدة لمواجهة السيول بعمران

الثورة نت /

ناقش اجتماع عقد بمحافظة عمران اليوم برئاسة الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس،خطة عمل لوضع الحلول المناسبة والمعالجات الممكنة ازاء الأضرار المادية التي خلفتها سيول الأمطار التي من الله سبحانه وتعالى بها على مدينة عمران وبعض المديريات.

وتطرق الاجتماع الذي ضم قيادة مكتب الأشغال العامة والطرق ومدير عام مدينة عمران مطهر الدرة والجهات المختصة الى اليات العمل لتقييم وإصلاح اضرار السيول وايواء النازحين الذين نزحوا من منازلهم التي تهدمت وتضررت من الأمطار والسيول.

واكد المخلوس في الاجتماع ضرورة التعاون وبذل كل الجهود والامكانيات لمعالجة ما يمكن معالجته ومساعدة النازحين والمهجرين من منازلهم .

وفي هذا السياق دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة عمران صالح المخلوس ومدير عام مدينة عمران مطهر الدرة اليوم توزيع مساعدات مالية وصحية لألفي أسرة من متضرري السيول بمدينة عمران.

واشاد الأمين العام بتقديم مثل هذه المساعدات الانسانية التي تقدمها منظمة اوكسفام وتشتمل على تقديم24500 ريال لكل أسرة الى جانب حقيبة صحية تضم عدد من الأدوات والمستلزمات الصحية والطبية والمتعلقات الشخصية.

مشيرا إلى ضرورة تضافر الجهود من قبل الجميع في السلطة المحلية والمنظمات المحلية والدولية العاملة في بلادنا في الجانب الإنساني والخيري من اجل مساعدة هذه الأسر المنكوبة جراء السيول والتي تعد اعباء إضافية الى جانب المنكوبين من العدوان واستهدافه لكل شيء في الحياة العامة والخاصة في بلادنا.

سبأ

قد يعجبك ايضا