مشائخ بني وهب بالبيضاء تعلن تأييدها للمجلس السياسي

الثورة نت / محمد الفائق
اكد مشائخ وقبائل بني وهب محافظة البيضاء تأييدهم الكامل للاتفاق الوطني المتمثل باعلان المجلس السياسي الاعلى .
و عبر الشيخ صالح بن صالح حسين الوهبي شيخ مشايخ منطقة بني وهب محافظة البيضاء في بيان له تلقى الثورة نت نسخة منه عن مباركته وتأييده لاعلان انصار الله والمؤتمر الشعبي العام المجلس السياسي .
مؤكدا ان هذه الخطوة تعد منجزا عظيما لتوحيد الصف الوطني والوقوف جنبا الى جنب في مواجهة العدوان الغاشم والمرتزقة في مختلف الجبهات .
واكد الشيخ الوهبي ان تاسيس مجلس سياسي لادارة البلاد خطوة كبيرة نحو اعادة الاستقرار الامني والاقتصادي في البلاد في ظل الظروف المعيشية التي يعاني منها ابناء اليمن جراء العدوان والحصار منذ السادس والعشرين من مارس العام الماضي.
مشيدا بدور القوى الوطنية والسياسية وجهودها الكبيرة في تتويج العملية السياسية بهذا المجلس الذي نأمل ان يكون باكورة خير يعود نفعه على الوطن والمواطن .
داعيا في ذات الوقت المجتمع الدولي الى القيام بمسؤولياته تجاه الشعب اليمني وعدم الانحياز الى القوى الفارة والتي باعت الوطن بابخس الاثمان واستقوت بدبابة وطيارة الاجنبي والعدو الغاشم .
واوضح الشيخ صالح الوهبي ان الموقف الدولي كان متخاذلا مع القضية اليمنية ومتجاهلا المجازر التي ارتكبها العدوان السعودي بحق ابناء اليمن ومقدراته .
وثمن الشيخ الوهبي جهود الوفد الوطني المفاوض في الكويت وصمودهم مع شعبهم ووطنهم مؤكدا ألا فائدة في المفاوضات دام الطرف الاخر ينفذ اجندة العدو .

وهنئ الشيخ الوهبي قائد المسيرة القرانية وقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المؤتمر الشعبي العام الرئيس السابق علي عبدالله صالح ورئيس المكتب السياسي لانصار الله صالح الصماد بهذا الاتفاق التاريخي والمتمثل بتأسيس مجلس سياسي اعلى لادارة شؤون البلاد والذي فوت الفرصة على العدو ومرتزقته وافشل مؤامرتهم ضد الوطن .
مؤكدا ان مشايخ وقبائل اليمن عموما وقبائل بني وهب خصوصا ستكون داعمة ومساهمة في انجاح هذا الاتفاق وترجمته على الواقع .

قد يعجبك ايضا