المحويت:لجنة لمعالجة أضرار الطرق نتيجة العدوان والسيول

الثورة نت /
ناقش اجتماع عقد اليوم بصندوق صيانة الطرق ضم القائم بأعمال وزير الأشغال العامة والطرق الدكتور عبد الملك الجولحي ومحافظ المحويت محمد علي محسن، معالجة الأضرار التي تعرضت لها الطرق الرئيسية بالمحافظة جراء العدوان السعودي الغاشم والسيول .

كما ناقش الاجتماع الذي حضره رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي ووكيل وزارة الأشغال لقطاع الطرق المهندس عبدالوهاب الحاكم وأمين عام محلي المحافظة علي الزيكم الأضرار التي تعرضت لها طرق المحافظة نتيجة السيول والأمطار العزيرة التي شهدتها المحافظة والتي أدت الى حدوث انهيارات جانبيه لعدد من الطرق المحلية ضاعفت المشكلة خصوصاً في الطرق التي لم يكتمل تنفيذها بسبب الظروف التي يمر بها الوطن وما خلفه العدوان الغاشم وحصاره الجائر .

وكلف الاجتماع صندوق صيانة الطرق بمعالجة أضرار الجسور وإعادة إصلاح الأضرار الجزئية وفتح تحويلات مناسبة للحركة الثقيلة والخفيفة على الطرق والبدء بطريق المحويت – خميس بني سعد – والطرق الرئيسية الأخرى وذلك ترجمة لتوجيهات رئيس اللجنة الثورية بهذا الخصوص.

كما أقر المجتمعون تكليف فريق فني من الوزارة والصندوق والمحافظة للنزول الميداني ورفع التقرير الفني المناسب وبما يمكن صندوق صيانة الطرق من البدء الفوري في إصلاح الأضرار عبر المؤسسة العامة للطرق والجسور ووحدة الطوارئ في أسرع وقت ممكن .

سبأ

قد يعجبك ايضا