المغربي بنعطية يسجل في أول مشاركة له مع يوفنتوس

الثورة نت/..

تمكن المدافع الدولي المغربي المهدي بنعطية من التسجيل في أول مشاركة له مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي الذي انتقل إليه الصيف الحالي على سبيل الإعارة قادما من بايرن ميونيخ.

وسجل الدولي المغربي أول هدف له مع فريقه الجديد السيدة العجوز أمام توتنهام الإنجليزي في المباراة التي جمعتهما ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وجاء هدف بنعطية في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول بعدما ارتقى بشكل رائع، ليضع الكرة برأسه في أقصى يمين حارس مرمى فريق توتنهام.

والهدف الذي سجله بنعطية هو الثاني لفريقة في مرمى توتنهام، إذ تقدم زميله باولو ديبالا لفريق يوفنتوس منذ الدقيقة السادسة من الشوط الأول، قبل أن يقلص النجم الأرجنتيني إريك لاميلا الفارق لتوتنهام بهدف سجله في الدقيقة الـ67 لينتهي اللقاء بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف.

ويمكن أن يستعيد بنعطية إذا تألق مع يوفنتوس الذكريات والفترات الجميلة التي قضاها في إيطاليا مع فريق العاصمة روما في السنوات القليلة الماضية قبل انتقاله إلى العملاق الألماني بايرن ميونيخ، وكانت تجربته هذه مع الفريق الألماني صعبة جدا بسبب تعرضه لإصابات كثيرة أبعدته عن الملاعب لفترات متقطعة وطويلة، كما ارتكب عدة هفوات في المباريات التي شارك فيها، ما جعل المدير الفني للفريق يقعده على كرسي الاحتياط.

المصدر: وكالات

قد يعجبك ايضا