ذمار: توزيع 578 ألف لتر من النفط على المحطات

الثورة نت/ رشاد الجمالي

 

وزعت شركه النفط اليمنية فرع ذمار اليوم خمسمائة وثمانية وسبعون الف وتسعمائة وثمانية وستون لتر بترول للمحطات ليتم توزيعها للمواطنين عبر النظام الالي لتموين السيارات على ان يتم فتح جميع المحطات في وقت واحد  وهذا ضمن البرنامج اليومي .

اوضح ذلك في تصريح لــ” الثورة نت” الاخ / عبدالله عبدالقادر الشرعي مدير عام شركه النفط اليمنية فرع ذمار مشيرا ان عمليه التوزيع تتمثل نطاق فرع الشركة لمحافظات ذمار والبيضاء ومدينة يريم والضالع ودمت وذلك لتغطية احتياجات السوق والطلبات المتزايدة خلال هذه الايام نظرا لما تشهده هذه المناطق من اختناقات في المشتقات النفطية.

وأشاد مدير عام شركه النفط اليمنية فرع ذمار الى الجهود المبذولة لتغطية الفرع بالمشتقات النفطية ليتم توزيعها لتلك المحافظات عبر المحطات. لافتاً الى ان الفرع مستمر في عمليه تزويد المحطات بماده البنزين اضافة الى ان كميات اخرى قادمة من مادة البترول لتزويد المحطات ،مبينا انه تم انزال فرق تفتيش عبر اللجان الميدانية لمراقبه سير العمل في المحطات وفقا للبرنامج الالي لتموين السيارات والمعد لذلك للحد من تلاعب السيارات ،مؤكدا ان الفرع سوف يشهد استقرار تمويني في اطار النطاق الجغرافي الواسع الذي يغطية الفرع من المواد البترولية عندما تتم توفير المشتقات النفطية لتلك المحافظات عبر المحطات.

قد يعجبك ايضا