الحامدي يؤكد اهمية تضافر الجهود لانجاح الامتحانات العامة

الثورة نت/
اكد القائم بأعمال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي اهمية استشعار الجميع لمسؤولياتهم الوطنية لضمان نجاح امتحانات الشهادة العامة المقرة مطلع الاسبوع القادم.

وشدد في اللقاء الموسع للسلطة المحلية والقيادات التربوية والامنية بمحافظة صنعاء على ضرورة تضافر الجهود خاصة في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي تعيشها بلادنا جراء استمرار العدوان السعودي الغاشم .

وتطرق الدكتور الحامدي في اللقاء الذي انعقد تحت شعار ( نحو دور فاعل للسلطة المحلية والامنية لضمان نجاح سير امتحانات الشهادتين الاساسية والثانوية للعام الدراسي ” 2015/ 2016م” ) الى استهداف العدوان للعملية التعليمية من خلال قصف مئات المدارس والمؤسسات التعليمية.

من جانبه اشار محافظ صنعاء حنين قطينة إلى ان الاهتمام بالعملية التعليمية ياتي ضمن أولويات قيادة المحافظة التي تحرص على نجاح الحركة التعليمية رغم الصعوبات على الارض بما فيها تباعد المديريات .. ومؤكدا دعم السلطة المحلية للعملية الإمتحانية بأكثر مما تم دعمها العام الماضي.

فيما اكد مدير عام مكتب التربية بالمحافظه هادي عمار ان نجاح الإمتحانات مسئولية الجميع.. داعيا إلى تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والتعاون لإنجاح سير الأختبارات. . مشيرا إلى ان عدد الطلاب الذين سيخوضون الإمتحانات النهائية بالمحافظة 44 الف و 356 طالبا وطالبة موزعين على 418 مركزا إمتحانيا منهم 24 الف و 620 طالبا وطالبة اساسي تم توزيعهم على 277 مركز.

حضر اللقاء الموسع وكلاء المحافظة ومستشار المحافظ يحيي السياني ومدير عام الإمتحانات بالوزارة شكري الحمامي ومديرو عموم المكاتب التنفيذية والمديريات .

سبـأ

قد يعجبك ايضا