محافظ صنعاء يطلع على أضرار سيول الامطار بسنحان

الثورة نت/
أطلع محافظ صنعاء حنين قطينة ومعه وكيل المحافظة للقطاع الجنوبي الشرقي عبد الملك الغربي اليوم على اضرار السيول بمنطقتي حمل وأرتل بمديرية سنحان وبني بهلول بعد فتح جزء من الطريق الذي جرفته سيول الامطار مساء أمس.

ووجه محافظ صنعاء خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير عام مديرية سنحان وبني بهلول أحمد نهشل بتشكيل لجنة مكونة من السلطة المحلية بالمديرية ومكاتب الاشغال العامة والزراعة والإتصالات بالمحافظة لمعالجة سريعة للأضرار واستكمال فتح الطريق وايجاد الحلول اللازمة لكابلات الالياف الضوئية قبل ان تجرفها السيول.. والاستعانة بالشيولات والمعدات الكافية لإنجاز العمل في اسرع وقت..مشيرا الى ضرورة سرعة رفع تقرير شامل لحجم الأضرار على المزارع والطريق وكابلات الالياف الضوئية التابعة للإتصالات والمنازل.

وأشاد محافظ صنعاء بجهود السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الاشغال العامة في إعادة فتح جزء من الطريق لإعادة الحياة الى طبيعتها باعتبار ان الطريق هي شريان الحياة في المجتعات .

من جانبهما ثمن الوكيل الغربي ومدير المديرية نهشل إهتمام قيادة المحافظة ومتابعتها لعملية إعادة الطريق والحرص على استكمال العمل بصورة عاجلة .

إلى ذلك قال مدير عام مديرية بني مطر عبداللطيف اللمذي إن سيول الامطار الغزيرة تسببت في قطع العديد من الطرق بالمديرية وجرفت أراضي زراعية ومواشي وردمت الآبار المائية.. مشيراً الى صعوبة الوصول الي بعض المناطق المتضررة نظرا لانقطاع الطرق.

سبأ

قد يعجبك ايضا