الجندي يؤكد ضرورة حشد الجهود لإنجاح الإمتحانات العامة

الثورة نت /

أكد محافظ تعز عبده الجندي ضرورة حشد كافة الجهود و الامكانات لإنجاح الإمتحانات العامة في جميع مديريات المحافظة.

وأوضح المحافظ الجندي خلال اجتماعه اليوم بالقيادات التربوية وبحضور مدراء عموم المديريات بالمحافظة أن التحديات كبيرة وأن إصرارنا على إنجاح الإمتحانات أكبر.

كما أكد الجندي ضرورة العمل من أجل تحقيق أقصى درجات النجاح .. موجها المجالس المحلية بالمديريات بالتعاون الكامل لإنجاح هذه المهمة الوطنية .

وناشد جميع أبناء محافظة تعز إلى نبذ العنف والإرهاب .. داعيا إلى رفع الحصار المفروض على المواطنين في قرية الصراري والقرى المجاورة بمديرية صبر الموادم، والكف عن قتل المواطنين.

كما دعا ما يسمى” لواء الصعاليك إلى الالتزام والتقيد بأخلاقيات الحرب .. مؤكدا أن السلطة المحلية ستعالج أوضاع هؤلاء الشباب متى ما القوا بالسلاح .

وجدد المحافظ الإلتزم بمعالجة كافة جرحى الحرب من الطرفين .. مطمئنا المغرر بهم من الجرحى أنه لن تتخذ ضدهم أي إجراءات أو مساءلة خلال فترة تلقيهم العلاج.

ولفت إلى أن الموقف والقرار الذي اتخذ بهذا الشأن إنساني وأخلاقي ويعكس الأخلاق الرفيعة لمتخذيه.

فيما أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم بتعز عبد الخالق محمد الصراري الانتهاء من كافة الاستعدادات لإجراء الامتحانات.

وأوضح أن عمليات اختيار رؤساء المراكز الامتحانية تمت وقف معايير النزاهة والكفاءة والوطنية.

وذكر أن العدد الإجمالي للطلاب والطالبات المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية العامة لهذا العام في جميع مديريات المحافظة 40 ألف و 329 طالبا وطالبة سيؤدون الامتحانات في 229 مركزا امتحانيا.

ووفقا للصراري فإن عدد الطلاب والطالبات المتقدمين لامتحانات الشهادة الأساسية في مديريات المحافظة 51 ألف و748 طالبا وطالبة سيؤدون الامتحانات في 539 مركزا امتحانيا .

حضر الإجتماع وكلاء المحافظة محمد منصور الشوافي و عبدالله أمير و الوكيل المساعد إبرهيم عامر.

سبأ

قد يعجبك ايضا