استئناف العملية التعليمية بالمعهد الوطني للفندقة بالأمانة

الثورة نت /

دشن القائم بأعمال وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الحوالي استئناف العملية التعليمية بالمعهد الوطني للفندقة والسياحة بأمانة العاصمة بالمقر المؤقت بالمعهد البيطري الزراعي بالحصبة للفصل الثالث من العام الدراسي 2015 -2016 م.

وتفقد القائم بأعمال الوزير سير العملية التعليمية والتحضيرات التي تمت لتوفير المكان والتجهيزات المناسبة بالمعهد البيطري، وآلية اعداد واستكمال الخطط الدراسية وفق الخطة التي اعتمدها مجلس إدارة المعهد، لاستئناف عملية الدراسة للفصل الدراسي الثالث للمستوى الثاني والحرص على عدم ضياع مستقبل الطلاب.

واستمع الدكتور الحوالي إلى شرح من عميد المعهد محمد الميرابي حول الجهود المبذولة لنقل الطلاب من المعهد الفندقي الذي تعرض لاستهداف وتدمير مباشر من قبل طيران العدوان السعودي إلى المعهد البيطري لاستكمال العملية التعليمية، وكذا سير العمل في إعادة تأهيل المعهد الفندقي حسب الامكانيات المتاحة لاستقبال الطلاب الجدد للعام الدراسي 2016- 2017م.

وأكد القائم بأعمال وزير التعليم الفني والتدريب المهني أهمية الالتزام والانضباط الوظيفي لكادر المعهد الوطني للفندقة والسياحة لضمان نجاح العملية التعليمية .

سبأ

قد يعجبك ايضا