خرق وقف إطلاق النار من قبل العدوان خلال الـ24 ساعة

الثورة نت /

واصل طيران العدوان السعودي الاميركي ومرتزقته خرق وقف اطلاق النار بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن مرتزقة العدوان قصفوا منطقة ملح في مديرية نهم بمحافظة صنعاء, كما قصف طيران العدوان شاحنتي نفط في مفرق الصليف بمحافظة الحديدة.

وفي محافظة تعز حلق طيران العدوان في سماء المحافظة وشن عدة غارات على مديرية المخا ومنطقة كهبوب جنوب غرب المحافظة, كما شن مرتزقة العدوان قصفا بالدبابات ومختلف الاسلحة على منطقة الجحملية بمدينة تعز ومناطق متفرقة في قرية الصراري, وأطلق المرتزقة بقيادة عارف جامل النار على لجنة الوساطة التي تسعى لوقف الاعتداء على قرية الصراري في صبر الموادم.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان حلق في سماء محافظة الجوف وشن عدة غارات على مديريات المصلوب, خب والشعف, ووادي يوبن بمنطقة اليتمة في المحافظة, فيما أصيبت امرأتان في قصف للمرتزقة على منازل المواطنين بمديرية المصلوب.

وبحسب المصدر العسكري شن طيران العدوان السعودي الاميركي عدة غارات على مديريتي حرض ومستبأ في محافظة حجة, كما شن عدة غارات على منطقة المليل بمديرية كتاف وعلى مديرية شداء بمحافظة صعدة.

قد يعجبك ايضا