شهيدان وأربعة جرحى في استهداف طيران العدوان لشاحنة وقود في الحديدة

استشهد مواطنان وجرح أربعة آخرون بغارة لطيران العدوان السعودي الامريكي على مفرق الصليف بمحافظة الحديدة.
وذكر مصدر محلي لـ( سبأ ) أن طيران العدوان استهدف قاطرة بترول لاحد المواطنين ما أدى إلى استشهاده ومواطن آخر كانا على متن القاطرة.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غارتين على مديرية المصلوب وثلاث غارات على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن الغارات استهدفت منطقة الساقية بالمصلوب ومنطقة العقبة والأماكن المجاورة لها في خب والشعف .
كما شن طيران العدوان أربع غارات على منطقتي يام والمجاوحة بمديرية نهم محافظة صنعاء ، فيما قصف مرتزقة العدوان بالمدفعية مناطق مبدعة وملح وبني بارق بالمديرية .
وقال مصدر عسكري إن مرتزقة العدوان بمحافظة تعز قصفوا بالمدفعية قرية الصراري وماجاورها بمديرية صبر الموادم وحشدوا عناصرهم في مناطق أكمة الطير ورأس السميعي المطلة على قرية الصراري والحيار ، كما أطلقوا النار على منازل المواطنين بشكل مكثف .
وأضاف :” رفض مرتزقة العدوان بمديرية صبر الموادم تسليم جثمان الشهيد مصطفى الجنيد للصليب الأحمر بعد أن صلبوه ومثلوا بجثته “، مشيراً إلى إصابة المواطن سعيد اسماعيل الجنيد 65 عاما في قرية الحيار برصاص أحد قناصة المرتزقه المتمركزين في منطقة حصان .
وأوضح المصدر أن مرتزقة العدوان بتعز فتحوا رشاشاتهم على منطقة المجعمة في مديرية مقبنة ، وفي مديرية الوازعية قصفوا بالمدفعية قرية الحمراء واستهدفوا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة منطقة غراب ، لافتاً إلى أن طيران العدوان واصل التحليق في سماء المحافظة وشن أربع غارات على مديرية المخا ، وأربع غارات على منطقة كهبوب .
وأشار المصدر إلى أن منطقة الحويمي بمديرية القبيطة محافظة لحج شهدت قصفاً مدفعياً من قبل مرتزقة العدوان ، فيما استهدف طيران العدوان بتسع غارات مديرية حرض بمحافظة حجة ، وشن غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وثمان غارات على وادي جارة في جيزان .
كما شن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي أمس قصفاً مدفعياً على مديرية المصلوب بالجوف.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لـ (سبأ) أن مليشيا المرتزقة استهدفت بقذائف المدفعية منازل المواطنين بقرية ملاحا بمديرية المصلوب ما أدى إلى إصابة امرأتين وتضرر عدد من المنازل.

قد يعجبك ايضا