التحضيرات النهائية لإمتحانات الشهادة العامة الأساسية والثانوية

الثورة نت /

ناقش القائم بأعمال رئيس الوزراء الأخ طلال عقلان، اليوم بصنعاء مع قيادة وزارة التربية والتعليم، التحضيرات النهائية لإجراء امتحانات الشهادة العامة الأساسية والثانوية في العاصمة وجميع المحافظات في موعدها المحدد.

وتدارس اللقاء، بحضور القائم بأعمال وزير التربية الدكتور عبدالله الحامدي والوكلاء والمختصين في وزارتي التربية والتعليم والمالية، الترتيبات التي إتخذتها الوزارتين والتنسيق القائم بين وزارة التربية والسلطات المحلية بأمانة العاصمة والمحافظات لتوفير الأجواء الملائمة لطلاب وطالبات الشهادة العامة الأساسية والثانوية لخوض الامتحانات.

واستعرض مسئولو وزارة التربية والتعليم، ما أنجزته الوزارة في الجوانب المتعلقة بإعداد أسئلة الامتحانات وتوزيعها على المراكز الإمتحانية وكذا عدد من الإجراءات بما فيها لجان المراقبة والمتابعة المستمرة مع مكاتبها في العاصمة والمحافظات والسلطات المحلية لتوفير جميع العوامل اللازمة لإنجاح الإمتحانات وإجرائها في الموعد المحدد.

ونوه القائم بأعمال رئيس الوزراء، بالتعاون المسئول بين الوزارتين تجاه العملية الإمتحانية وبجهود وزارة التربية والتعليم في التحضير الجيد لإجراء إمتحانات الشهادة العامة الأساسية والثانوية .. مؤكدا دعم الحكومة لتلك الجهود وأهمية تفاعل الجميع على المستويين الرسمي والشعبي لإنجاح الامتحانات وتوفير العوامل اللازمة للطلاب والطالبات لخوضها.

وشدد عقلان على الدور الأساسي والمهم للسلطات المحلية بأمانة العاصمة والمحافظات في إسناد جهود وزارة التربية والتعليم وإنجاح الخطط والترتيبات المعدة بالتنسيق معها لإجراء الامتحانات في الموعد المحدد.

 

سبأ

قد يعجبك ايضا