انطلاق منافسات بطولة الجمهورية للكرة الطائرة الشاطئية

الحديدة/الثورة
انطلقت صباح أمس بمحافظة الحديدة منافسات بطولة الجمهورية للكرة الطائرة الشاطئية التي ينظمها الاتحاد العام للكرة الطائرة على مدى يومين بمشاركة 12 فريقاً تمثل تسع محافظات هي: أمانة العاصمة وحجة وعمران والمحويت وصعدة وذمار وإب وتعز والحديدة، تم تقسيمها على ثلاث مجموعات وتقام البطولة تحت شعار “حب اليمن أولاً”.
وجاءت نتائج اليوم الأول من البطولة كالتالي:
في المجموعة الأولى فاز اتحاد إب على صعدة بشوطين دون رد، وفاز حجة على وحدة صنعاء بشوطين دون رد، وتغلب فريق حجة (أ) على نظيره صعدة بذات النتيجة كما تغلب اتحاب إب على وحدة صنعاء بشوطين نظيفين.
وفي المجموعة الثانية تغلب فريق الصقر (أ) على عمران بشوطين دون مقابل، وكسب فريق الأهلي (ب) على شباب رخمة ذمار بذات النتيجة وبذات النتيجة حسم فريق الصقر (أ) مباراته أمام شباب رخمة كما فاز فريق الأهلي (ب) على عمران بشوطين نظيفين.
أما في المجموعة الثالثة فقد تغلب فريق الصقر (ب) على المحويت بشوطين نظيفين وكسب فريق الأهلي (أ) فريق حجة (ب) بشوطين دون مقابل وفاز فريق الأهلي (أ) على الصقر (ب) بشوطين دون رد.
محافظتا تعز وصعدة ورغم المعاناة التي تعيشهما بسبب العدوان الغاشم إلا أنهما تواجدتا في البطولة وتحمل لاعبيهما مشقة السفر إلى محافطة الحديدة لخوض منافسات البطولة.
يشرف على البطولة من الاتحاد العام خالد الشويطر وحيدر أحمد على ومن فرع الاتحاد بالحديدة عبده مقبولي، فيما يدير منافسات البطولة تحكيمياً أحمد المروني وعارف قاسم ومحمد عباس ومحمد الأحمدي وعبدالكريم عمر وياسر الجفري.

قد يعجبك ايضا