اجتماع موسع لمناقشة مشاكل وصعوبات مؤسسة المياه بذمار

الثورة نت/

رأس محافظ محافظة ذمار حمود عباد اليوم اجتماعا موسعا لموظفي المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وممثلي منظمات المجتمع المدني بالمحافظة للوقوف امام الاوضاع العامة للمؤسسة ومناقشة مشاكلها والصعوبات التي تواجهها في ظل الاوضاع الراهنة .

وخلال الاجتماع حث المحافظ عباد الموظفين على مضاعفة الجهود للتغلب على الصعوبات والمشاكل التي تواجهها المؤسسة في الظروف الراهنة..

مشددا على ضرورة وضع الحلول العاجلة والطارئة لمعالجة أسباب توقف ضخ المياة عن بعض احياء المدينة .

ودعا المحافظ قيادة المؤسسة المحلية للمياة ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة الى تضافر الجهود والعمل لايجاد آلية عمل مشتركة والتنسيق فيما بينهما بما يساعد على استمرار المؤسسة في تقديم خدماتها وتطويرها. واستعرض اعضاء اللجنة المجتمعية التقرير الختامي لاعمال اللجنة متضمنا التوصيات والمقترحات لحلول ابرز مشاكل المؤسسة..

وتطرقوا إلى المديونية الكبيرة لمؤسسة المياه لدى الجهات الحكومية والشخصيات النافذة والمواطنين مشددين على أهمية ايجاد آلية لتحصيل تلك المديونية في فترة زمنية محددة. حضر الاجتماع مدير عام المؤسسة عبدالغني المختار ونائب مدير عام المؤسسة محمد الكحلاني ومدير عام مكتب الثقافة محمد العومري وعدد من عقال واعيان مدينة ذمار وممثلي منظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

سبأ

قد يعجبك ايضا