محافظ صنعاء يحث قوات الأمن على رفع مستوى الجاهزية

الثورة نت/
أطلع محافظ صنعاء حنين قطينة اليوم على سير أداء العمل في شرطة المحافظة ومعسكر قوات الأمن المركزي ومستوى الجاهزية فيها.

وأشاد المحافظ قطينه بمستوى الانضباط والحس الأمني والوطني الذي يضطلع به أفراد الشرطة والأمن في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة والإرهاب و ما يقومون به من عمليات ضبط للمجرمين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع جراء ما اقترفوه في حق الوطن والمواطن.

وحث القوات الأمنية على رفع مستوى الجاهزية والعمل بروح عالية للدفاع عن حياض الوطن وإفشال كل المخططات والمؤامرات التي تحاك ضد الوطن والذي يتطلب منهم اليقظة الأمنية المستمرة ورفع الجاهزية لمواجهة أي طارئ خصوصا في ظل أستمرار العدوان السعودي الغاشم.

وأستمع محافظ صنعاء إلى شرح من مدير عام شرطة المحافظة العميد الدكتور احمد الماربي وقائد فرع الأمن المركزي العقيد الركن عبدالله الشوذبي مفصل عن مستوى الجاهزية والانضباط.. مؤكدين الجاهزية والاستعداد التام لمواجهة أي طارئ.

كما قام محافظ صنعاء ومعه مدير عام الشرطة بزيارة لشرطة السير بالمحافظة للإطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في ثاني ايام الدوام الرسمي، وحث منتسبيها على مضاعفة الجهود للحد من الازدحامات المرورية.. مثمنا استشعارهم بالمسئولية وأداء واجبهم على اكمل وجه خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

إلى ذلك زار المحافظ قطينة ومعه مدير عام الشرطة مركز الإصدار الآلي الذي يضم الجوازات وشرطة السير والأحوال المدنية بالمحافظة للإطلاع على آخر التجهيزات قبل تدشين العمل فيه.. واستمع من نائب مدير عام مركز الإصدار الآلي العقيد الدكتور ابراهيم الصمدي إلى نبذة كاملة عن آخر التجهيزات المنجزة وأهم المعوقات والصعوبات التي تعيق سرعة الإنجاز.

وأكد قطينة استعداد قيادة المحافظة لتذليل كافة الصعوبات التي تعيق إنجاز العمل.. مشددا على أهمية استكمال التجهيزات في أسرع وقت لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين وتوحيد قاعدة البيانات الأمنية في المحافظة.

سبأ

قد يعجبك ايضا