مصدرمؤتمري يقلل من أهمية مجلس المشترك ويصفه بالورقي

ر قيادي في المؤتمر الشعبي العام من إعلان ما أسمي المجلس الوطني لأحزاب اللقاء المشترك مترفعا عن الرد على خطاب إعلامي للشيخ صادق الأحمر .

وسخر المصدر من الحشد العسكري الذي أعده لهم المتمرد علي محسن والسياجات الأمنية التي صنعها كما ت◌ْصنع للمناضلين والزعماء الثوريين وقادة الدول¡وقال :ولكم كان هزيلا◌ٍ وساذجا◌ٍ كصاحبه ذلك الإجراء.

وأوضح القيادي المؤتمري في خطاب لأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام والشعب اليمني إن مثل هذه المسميات الورقية (لا تسمن ولا تغني من جوع¡ فكيف وقد ضمت في صفوفها قطاع الطرق والمليشيات وأصحاب السوابق والمحكوم عليهم وبعض من يحملون جنسيات أخرى ولا ينتمون إليها).

وأضاف : ولكم هو سخيف أن يعلن عن مجلس كهذا وذلك باستعارة صومالي لرئاسته بعد إعلان فئات عديدة ذات وزن على الأرض انسحابها منه وعدم مشاركتها به .

مشيرا إلى رغبات الأخوان المسلمين والمتمرد علي محسن من خلال مثل هذه المسميات لارتكاب جرائم جديدة وباسم ذلك المجلس الذي لا وجود له.

وقال القيادي المؤتمري مخاطبا◌ٍ أعضاء المؤتمر: (لا نهتم بمثل هذا المجلس ولا أصحاب السوابق والمحكوم عليهم والقاعدة وطالبان وناهبي الأراضي ومهربي المشتقات النفطية ولصوص الآثار وحرامية (التعيين)المواد الغذائية العسكرية) .

وحث أعضاء وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام على الاهتمام بقضايا وهموم الناس المعيشية وتوفير وحماية الخدمات الأساسية وتلمس احتياجات البسطاء في هذا الشهر الفضيل ¡ قائلا : (فلا تلقوا لمجالس المشترك بالا◌ٍ ولا لأولئك الفاشلين علميا◌ٍ وقبليا◌ٍ واجتماعيا◌ٍ الذين نسموا أن نذكر أسمائهم أو نطلق عليهم صفة لأنهم أصغر من ذلك بكثير ونترفع عن الرد عليهم) ¡مختتما◌ٍ بقول الشاعر:

زعم الفرزدق أن سيقتل مربعا …… فابشر بطول سلامة يامربع.

المصدر : المؤتمر نت

قد يعجبك ايضا