مسؤولو المحافظات يزورون أبطال الجيش واللجان في عدد من مواقع الشرف

تفقد محافظ صنعاء حنين قطينة أمس أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في عدد من مواقع الشرف والبطولة بالمحافظة.
وخلال الزيارة نقل محافظ صنعاء لأبطال الجيش واللجان الشعبية تحيات وتهاني قيادة الثورة واللجنة الثورية العليا بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأشاد المحافظ بصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية وما سطروه من ملاحم بطولية في الذود عن الوطن ومواجهة العدوان ومرتزقته.
ودعا إلى مزيد من الصمود والثبات واليقظة لمواجهة العدوان ومخططاته التآمرية .. مؤكدا وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن.
الى ذلك قام محافظ لحج أحمد حمود جريب ومعه مدير امن مديرية القبيطة ومدير المركز الإعلامي للمحافظة سمير حمُيد بزيارات تفقدية للجيش واللجان الشعبية المرابطين في مواقع الشرف والبطولة بجبل جالس ومغنية وجبهة كرش بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وقدم المحافظ ومرافقوه خلال الزيارات هدايا العيد لأبطال الجيش واللجان الشعبية بالإضافة إلى تقديم قافلة صحية من وزارة الصحة العامة والسكان لأبناء مديريتي القبيطة والمسيمير.
وثمن أبطال الجيش واللجان الشعبية هذه الزيارة لقيادة المحافظة .. مؤكدين ثباتهم وصمودهم في مواجهة العدوان مهما كانت التضحيات.
كما عبر أبطال الجيش واللجان الشعبية عن شكرهم لقائد الثورة واللجنة الثورية العليا.
وفي مارب قامت قيادة السلطة المحلية ومشائخ وأعيان وجمع من أبناء محافظة مارب أمس بزيارات عيدية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مواقع البطولة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وخلال الزيارات حيا أبناء المحافظة تضحيات وصمود إبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان دفاعا عن الوطن.
وقدم الزائرون هدايا لإبطال الجيش واللجان الشعبية .. مؤكدين دعمهم للمرابطين في الجبهات وكذا الاستعداد للتضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
فيما عبر أبطال الجيش واللجان الشعبية عن شكرهم واعتزازهم بهذه الزيارة.. مؤكدين صمودهم في مواقع العزة والشرف حتى دحر الغزاة والمعتدين.
إلى ذلك تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة الحديدة علي بن علي القوزي ووكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم أمس، أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في عدد من مواقع الشرف والبطولة.
ونقلا خلال زيارتهما لعدد من المواقع في ذباب والعمري تحيات وتهاني قائد الثورة واللجنة الثورية العليا لأبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأشادا بصمودهم في مواقع الشرف والبطولة وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان والذود عن الوطن.. مؤكدين وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانبهم في معركة الدفاع عن الأرض والعرض.
من جانبهم عبر أبطال الجيش واللجان الشعبية عن اعتزازهم بهذه الزيارة واهتمام قيادة الثورة بهم وتلمس أحوالهم .. مجددين العهد بمواصلة التصدي للعدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف الوطن وأمنه واستقراره.
رافقهما خلال الزيارة عدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا