مؤسسة الشفافية تدشن المرحلة الثالثة لتوزيع السلة الغذائية وكسوة العيد

الثورة
دشنت مؤسسة الشفافية للحقوق الإنسانية للتنمية والدراسات المرحلة الثالثة، بدعم من شركة كمران للصناعة والاستثمار وللإعمال الإنسانية وشركة يمن موبايل للاتصالات توزيع السلة الغذائية استهدفت 100 أسرة من الأسر الأشد فقرا والأيتام والأرامل وفقا للكشوفات المعتمدة لديها والتي تم النزول والمسح لها ميدانيا من المؤسسة.
وأوضح الدكتور لبيب الحاج رئيس المؤسسة أن هذه المساعدات شملت توزيع السلل الغذائية المتكاملة من (دقيق، بر، رز، سمن، زيت، شاي، سكر، حليب، تمر) على 100 أسرة كمرحلة ثالثة.
وأضاف الدكتور الحاج: كما تم توزيع كسوة العيد لتلك الأسر في هذه المرحلة النهائية وتم استهداف الأسر المتبقية من (300) أسرة من الفقراء والأيتام والأرامل في كل من أمانة العاصمة ومحافظة عدن بحسب الإمكانيات المتاحة للمؤسسة.
كما أوضح الحاج أن المؤسسة لديها خطة ستستهدف في المراحل المقبلة اكبر عدد من النساء والأرامل والمطلقات والأيتام والمعاقين في تلك الأسر ذات الاحتياج والأشد فقرا وسيتم العمل على فتح قنوات تواصل عبر اللجان الميدانية التابعة للمؤسسة للتنسيق مع فاعلي الخير لكفالة تلك الأسر بمبالغ شهرية لسد احتياجاتهم الضرورية في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد .

قد يعجبك ايضا