تشكيل لجنة لمساندة مؤتمر الحوار الوطني الشامل حول خص قضية صعدة

■.. صعدة/سبأ/.. –

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة صعدة في اجتماعه الاعتيادي أمس برئاسة محافظ المحافظة فارس محمد مناع آلية العمل لتشكيل لجنة حول قضية صعدة لمساندة مؤتمر الحوار الوطني الشامل يكون أعضاءها من المكتب التنفيذي بالمحافظة والجهات ذات العلاقة بغية إعداد تقرير شامل يتناول كافة التظلمات التي لحقت بأبناء المحافظة خلال الفترة الماضية.
وأكد المحافظ مناع أهمية قيام اللجنة المساندة لمؤتمر الحوار الوطني في التحري والدقة في رفع وتدوين كافة التظلمات التي لحقت بأبناء محافظة صعدة ممن تضرروا في الفترة السابقة وما ترتب على ذلك من معاناة كبيرة لا زالت تلقي بظلالها القاتمة عليهم حتى الآن.
وأشار إلى أن قيادة المحافظة تتابع باستمرار موضوع إعادة إعمار وترميم المنازل المتضررة وفتح المنافذ الحدودية¡ كما تتابع تنفيذ العديد من المشاريع المختلفة في مختلف المجالات التنموية والخدمية¡ داعيا◌ٍ الجميع إلى الإسهام في إنجاح مؤتمر الحوار الوطني والمشاركة الفاعلة فيه.
وجرى استعراض عدد من التقارير المقدمة من بعض المكاتب التنفيذية حيث استمع المشاركون في الاجتماع إلى التقرير المقدم من القائم بأعمال مدير جمرك صعدة عبدالرزاق الغولي حول فتح المنافذ وإعادة الحركة التجارية إليها¡ وكذا إعادة جمرك الرقابة لما له من أهمية في ترسيم السيارات¡ بالإضافة إلى التنسيق مع الجهات الأمنية للتحري عن التهريب وما يترتب عليه من آثار تضر بالاقتصاد الوطني.
فريق هيكلة وزارة الداخلية يبارك قرارات رئيس الجمهورية

قد يعجبك ايضا