محافظو المحافظات يتفقدون أحوال نزلاء المستشفيات

الثورة نت/
اطلع محافظ صعدة محمد جابر عوض خلال زيارته اليوم لمستشفى الجمهوري والسلام بمديرية صعدة على أحوال الجرحى والمرضى بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وهنأ المحافظ عوض خلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من وكلاء المحافظة ومسئولي السلطة المحلية، نزلاء المستشفى الجمهوري والسلام بعيد الفطر المبارك .

وتفقد محافظ صعدة مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والجرحى وقدم لهم هدايا عيدية, ومبالغ مالية .. سائلا الله العلي القدير أن يمن عليهم بالشفاء العاجل .

فيما عبر الجرحى والمرضى عن تقديرهم وامتنانهم لهذه الزيارة .. منوهين باهتمام قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي وقيادة المحافظة الذي يولونه بالجرحى والمرضى .
من جهتة اطلع محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان والأمين العام لمحلي المحافظة صالح المخلوس على أحوال المرضى بمستشفى عمران العام.

وخلال الزيارة قدم لهم الهدايا ، موجهاً بضرورة تكثيف الجهود من أجل العناية بالمرضى وخاصة الجرحى والمصابين جراء العدوان .

كما استمعا من مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالعزيز الضلعي الى شرح عن الإمكانيات الطبيّة والعلاجية ومايعانيه المستشفى والقطاع الصحي بالمحافظة من عجز في مستوى تقديم الرعاية الصحية للمرصى بسبب العدوان والحصار.
الى ذلك زار المحافظ والامين العام ومعهما وكيل المحافظة أمين فراص وقائد المنطقة الرابعة اللواء أبوعلي يحي الحاكم روضة الشهداء بمدينة عمران الذين استشهدوا وهم يدافعون عن عزة وكرامة وسيادة الوطن ومنهم شهداء غارات طيران العدوان السعودي الامريكي الذي استهدف المواطنين في منازلهم والأسواق والطرقات الاحياء، وقراوا الفاتحة على ارواحهم الطاهرة .
الى ذلك تفقد محافظ محافظة ذمار حمود محمد عباد اليوم نزلاء هيئة مستشفى ذمار العام من جرحى الحرب والمرضى في اقسام المستشفى المختلفة,

وخلال الزيارة استمع المحافظ عباد من إدارة المستشفى الى شرح عن أحوال المرضى والجرحى وتبادل معهم التهاني بعيد الفطر المبارك.. مؤكدا على أهمية إيلاء الجرحى والمرضى في الأقسام الطبية المختلفة مزيدا من العناية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء والعودة إلى أسرهم وقد من الله عليهم بالصحة والعافية.

رافقه خلال الزيارة مفتى محافظة ذمار القاضي العلامة محمد العزي الاكوع ومدير أمن محافظة ذمار العميد أحمد ادريس ومدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور محمد الجماح وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية بالمحافظة.

الى ذلك تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة ذمار مجاهد شايف العنسي أحوال المرضى في مستشفى الوحدة التعليمي الجامعي بمدينة معبر وتبادل معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنيا لهم الشفاء العاجل .

وخلال الزيارة الى اقسام المستشفى المختلفة استمع من مدير المستشفى الدكتور محمد الضلعي الى شرح عن أحوال نزلاء المستشفى، ووجه بمزيد من الاهتمام بهم، متمنيا لهم الشفاء العاجل والعودة بسلامة الله الى اسرهم وقد من الله عليهم بالشفاء.

وأشاد العنسي بصمود الجرحى اللذين سطروا أروع مواقف الصمود في وجه العدوان في مختلف مواقع الشرف والبطولة ضد الغزاة والعملاء والمرتزقة .

رافقه خلال الزيارة وكيل محافظة ذمار محمود الجبين ومدير مديرية جهران إسماعيل المغني ونائب مدير الامن بالمديرية المقدم صالح البعيثي.
وفي محافظة حجة تفقد المحافظ المحافظة علي بن علي القيسي اليوم أحوال المرضى والجرحى في المستشفى الجمهوري بالمحافظة والخدمات الطبية المقدمة لهم.

و تبادل القيسي مع نزلاء المستشفى التهاني بعيد الفطر المبارك، مسلما إياهم هدايا عيدية ومساعدات مالية رمزية.. سائلا المولى القدير أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

وحث المحافظ القيسي مكتب الصحة والسكان على مضاعفة الجهود للارتقاء بالخدمات الطبية في مرافق المحافظة.
وفي السياق قام محافظ إب عبدالواحد صلاح بزيارة تفقدية ومعايدة للجرحى والمصابين جراء العدوان السعودي الأمريكي الغاشم علي بلادنا نزلاء مستشفى الثورة العام بعاصمة المحافظة.

وخلال الزيارة هنأهم محافظ إب بهذه المناسبة الدينية العظيمة ناقلا لها تهان وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي واللجنة الثورية العليا برئاسة الاخ محمد علي الحوثى مثمنا تضحياتهم واستبسالهم من اجل الانتصار لليمن و دحر الغزاة والمعتدين على بلادنا.

واشاد المحافظ صلاح بصمود كافة ابناء الشعب اليمني امام آلة الغزو والدمار والقتل الممنهج التي يرتكبها العدوان، مؤكدا أننا سنظل صامدين وصخره حصينة في وجه العدوان ومخططاته وأدواته.
وأضاف: سنظل نعمل في الميدان من أجل الوطن وتلبية احتياجات المواطن برغم الاوضاع الصعبة الا ان جباهنا لن تنتحني الا للمولى عز وجل.

من جانبهم ثمن الجرحى والمصابين هذه اللفتة الكريمة ..مؤكدين اصرارهم على التضحية والعودة الى جبهات القتال للدفاع عن حياض الوطن ومقدراته وحمايته وصد العدوان.

كما زار محافظ إب ومعه وكيلا المحافظة الدكتور اشرف المتوكل وقاسم المساوى ورئيس هيئة مستشفى الثورة العام بإب الدكتور محمد المجاهد المرضى في مختلف الاقسام الطبية بالاضافة الى مركز الغسيل الكلوي لمعايدتهم والاطمئنان على صحتهم بهذه المناسبة السعيدة.

وحث قيادة هيئة مستشفى الثورة العام على مزيد من الاعتناء بالمرضى حتي يتماثلوا للشفاء والعودة الى منازلهم وأسرهم وهم في أتم الصحة.

الى ذلك قام الوكيل الاول للمحافظة عبدالحميد الشاهري ومعه الوكيل اشرف المتوكل بتكليف من قيادة المحافظة بزيارة الجرحى والمصابين والمرضى نزلاء مختلف اقسام مستشفى ناصر بعاصمة المحافظة.

وتبادل الوكيلان خلال الزيارة التهاني مع نزلاء المستشفى بهذه المناسبة العظيمة.

كما قام الوكيل الشاهري بزيارة عدد من النقاط و المواقع الأمنية التابعة للجيش واللجان في عدد من المديريات لتبادل التهاني وحثهم على مزيد من اليقظة الامنية لتفويت الفرصة على المتربصين بأمن واستقرار الوطن وحماية الممتلكات العامة والخاصة.
سبأ

قد يعجبك ايضا