قيادات المحافظات تهنئ قائد الثورة ورئيس واعضاء اللجنة الثورية بمناسبة العيد

الثورة نت/..

هنأت قيادة السلطة المحلية بمحافظة المحويت ومكاتبها التنفيذية قيادة اللجنة الثورية العليا و كافة أبناء الشعب اليمني المجيد بعيد الفطر المبارك.
وأوضحت قيادة السلطة المحلية بمحافظة المحويت في بيان برقية التهنئة أن احتفال شعبنا اليمني العظيم بعيد الفطر المبارك لهذا العام في ضل ما يتعرض له من عدوان همجي غاشم من قبل المملكة السعودية وحلفائه ليؤكد مدى عظمة هذا الشعب وبسالته وإصراره على المضي قدما في طريق العزة والشموخ والدفاع عن الكرامة والحرية وسيادة الأوطان واستقلالها.
ودعت السلطة المحلية بمحافظة المحويت في برقيتها كل القوى السياسية والحزبية والقوى الوطنية
الحية في اليمن إلى توحيد الصفوف من اجل التصدي لقوى العدوان الغاشمة التي أجمعت على تدمير الوطن والإجهاز على كل مقدراته ومكاسبه .
داعية الله تعالى ان يعيد هذه المناسبة الدينية الغالية على قلوب المسلمين وقد عم الأمن والسلام في كل أرجاء اليمن وتحقق لشعبه ما يتطلع إليه من غايات التقدم والازدهار.

الى ذلك رفعت قيادة محافظة مأرب والسلطة المحلية والمكتب التنفيذي برئاسة المحافظ أحمد عبدالله مجيديع برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ورئيس وأعضاء اللجنة الثورية العليا والشعب اليمني بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأكدت قيادة السلطة المحلية في برقيتها أن عيد الفطر يأتي في ظل استمرار العدوان السعودي الأمريكي على البلاد ..معبرة عن بالغ التقدير وجزيل الاحترام للاهتمام المتواصل والعناية المستمرة والمتزايدة بأوضاع المحافظة من قبل قيادة الثورة.
وثمنت السلطة المحلية التضحيات الكبيرة التي يقدمها أبطال الجيش واللجان الشعبية في سبيل الله والوطن والصمود الأسطوري في مختلف جبهات القتال دفاعا عن الوطن وسيادته وكرامته ملحقين الهزائم المريرة ضد العدوان الأمريكي السعودي الغاشم وركائزه من المرتزقة والعملاء ممن باعوا ضمائرهم للشيطان مقابل ثمن بخس من أموال النفط السعودي المدنس.

ونوه البيان إلى أن أبناء محافظة مأرب يسطرون أروع الملاحم البطولية جنبا إلى جنب مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال بالمحافظة وصامدون في وجه العدوان السعودي الأمريكي لتحرير كل شبر من الوطن من دنس قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتهم وتطهير اليمن من الإرهاب وقوى الشر لتنعم البلاد بالأمن والاستقرار والنهوض والتطور ..راجين من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبوا إليه من أمن واستقرار وتقدم وازدهار.

من جهتة هنأ محافظ لحج أحمد حمود جريب أصدق التهاني والتبريكات نيابة عن كافة أبناء المحافظة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وأبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأعرب محافظ لحج في برقية التهنئة عن خالص الأمنيات بهذه المناسبة الدينية للقيادة السياسية وأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في كافة ميادين الشرف والعزة والكرامة وكافة أبناء الشعب اليمني الصامد .
سائلا المولى العلي القدير أن يمن على الأمة والشعب اليمني العظيم بالنصر والفتح العظيم.

سبأ

قد يعجبك ايضا