وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس اللجنة الثورية العليا بمناسبة عيد الفطر

الثورة نت /

رفع وزير الداخلية اللواء الركن جلال الرويشان برقية تهنئة للأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا بمناسبة عيد الفطر المبارك جاء فيها:

تأتي هذه المناسبة وأجهزة الشرطة والأمن مستمرة اليوم في عطائها المثمر وتؤدي واجباتها بمسؤولية واهتمام وبكل ثقة واقتدار؛ مستمدة قوتها وإرادتها من قوة وإرادة شعبنا العظيم في مواجهة العدوان، وفي إطار التعاون والتنسيق مع اللجان الشعبية ودورها الفاعل الذي أسهم إلى حد كبير في تحقيق تلك النجاحات والأعمال الميدانية، ومثّل معنى حقيقيا من معاني الشراكة المجتمعية في العملية الأمنية.

وفي هذا المقام نوجه التحية لكل رجال الشرطة والأمن واللجان الشعبية على ما بذلوه ويبذلونه من جهود جبارة وما يقدمونه من تضحيات جسام في سبيل الأمن والسلامة العامة والسكينة والاستقرار.. ونترحم بهذه المناسبة على أرواح الشهداء الأبطال الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن الوطن ومن اجل أن ينعم الجميع بالأمان والسكينة والاطمئنان، ونتمنى الشفاء العاجل لكل الجرحى والمصابين.

ختاما إذ نجدد التهنئة بهذه المناسبة؛ نؤكد لكم ومن خلالكم لكل أبناء شعبنا اليمني أن رجال الشرطة والأمن وكما هو العهد بهم سيظلون عيونا ساهرة لا تنام وفي أعلى مستويات الجاهزية لردع كل العابثين بمصالح الوطن والمواطنين.

وفقكم الله وكل المخلصين معكم على طريق الحق والنصر المبين، وكل عام واليمن الحبيب بخير وأمن وسلام.

سبأ

قد يعجبك ايضا