قتلى وجرحى من المرتزقة في محاولة تقدم باتجاه جبل هيلان بصرواح

صنعاء / سبأ
* واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية.
وأوضح مصدر عسكري لـ “سبأ” أن طيرن العدوان حلق بشكل مكثف في سماء العاصمة , كما شن الطيران غارة على منطقة مبدعة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء , واستهدف مرتزقة العدوان منطقة بني بارق بالمديرية .
وفي محافظة تعز حلق طيران العدوان في سماء المحافظة و شن غارتين على منطقة الشقب في مديرية صبر الموادم بالمحافظة , كما قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان خلال محاولة زحف باتجاه نفس المنطقة.
وأشار المصدر إلى أن المرتزقة استهدفوا منطقة حريب القراميش بالقصف المدفعي , فيما أحرقت القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان الشعبية آليات تابعة للمرتزقة خلال محاولتهم التقدم باتجاه منطقة صلب بالمحافظة , كما حلق الطيران في سماء محافظات الحديدة , صعدة , مأرب , والجوف.
وحسب المصدر العسكري شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على مديرية خب الشعف بمحافظة الجوف , وشن المرتزقة قصفا مدفعيا على منازل المواطنين في مديرية الغيل.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غارتين على مديرية حريب القراميش بمحافظة مارب.

وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لـ”سبأ” أن طيران الدوان استهدف بغارتيه منطقة الحزم بالمديرية.
من جانب آخر تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم للمرتزقة باتجاه جبل هيلان الاستراتيجي بصرواح بمارب.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش مسنودا باللجان الشعبية أفشلوا زحفا للمرتزقة باتجاه منطقة الهلول أسفل جبل هيلان الاستراتيجي موقعين عددا من القتلى والجرحى.

قد يعجبك ايضا