منافسات بطولة الجمهورية للقوس والسهم تدخل مراحل الحسم

 

الثورة/صنعاء
دخلت منافسات بطولة الجمهورية الفردية الثالثة للقوس والسهم التي ينظمها الاتحاد العام للعبة وتقام منافساتها على صالة مركز القيادات الشبابية بالعاصمة صنعاء مراحل الحسم بعد أن حسم العديد من اللاعبين واللاعبات تأهلهم إلى المرحلة النهائية إثر تصدرهم المنافسات التمهيدية من البطولة التي أقيمت يومي أمس وأمس الأول.
ويشارك في البطولة 82 لاعباً ولاعبة يتنافسون في أربع فئات هي الرجال والسيدات والشباب والناشئين ويمثلون أندية ومراكز مختلفة هي الاتحاد والإذاعة والأهلي والوحدة والتحرير وبيت بوس والشعب ونادي السلام بالمهرة ونادي الفروسية و22 مايو ويشرف على البطولة مستشار الاتحاد والمدرب الدولي فيصل الكحلاني.
وشهدت الأدوار التمهيدية منافسات قوية حيث تأهل إلى المرحلة النهائية في فئة السيدات كل من زينة الأشول في المركز الأول برصيد 55 نقطة وسحر المحجري التي حلت ثانياً برصيد 49 نقطة وجاءت إشراق العداني في المركز الثالث برصيد 48 نقطة وحلت أفنان الأشول رابعة فيما جاءت خامسة حنين نجيب وحلت في المركز السادس هند شرف الدين.
أما في فئة الرجال فقد تأهل إلى الدور قبل النهائي في المركز الأول لاعب نادي السلام بالمهرة فهد رميضان الراشدي برصيد 50 نقطة ويليه مهدي البواب من مركز الاتحاد برصيد 49 نقطة وتأهل ثالثاً محمد اليامي من مركز الاذاعة بـ47 نقطة ورابعاً محمد شرف بـ46 نقطة وخامساً جاء محمد مصلح بـ44 نقطة وكان سادس المتأهلين عبدالرحمن الاهدل.
وفي فئة الناشيين تأهل في المركز الأول عبدالوهاب عبدالله برصيد 56 نقطة وتلاه نصر السياغي بـ54 نقطة ثم إلياس عبد المجيد هائل بـ53 نقطة وجل رابعاً محمد شرف فاخر برصيد 53 نقطة، فيما جاء في المركز الخامس محمد سلطان الحبيشي بـ45 نقطة وسادساً جاء زيد عبدالملك المرتضى برصيد 44 نقطة.
وفي ذات السياق وصل إلى العاصمة صنعاء الكابتن فيصل الكحلاني مستشار الاتحاد العام للقوس والسهم مدرب المنتخبات الوطنية للإشراف على البطولة وكذلك الإشراف على دورة تدريب المدربين ومعسكر الإعداد الداخلي الذي سيقام عقب عيد الفطر المبارك لأربعة منتخبات هي منتخبات السيدات والشباب والرجال والناشئين.
الجدير بالذكر أن الكابتن فيصل شارك في دورة مدربي المستوى الثاني والأول بمركز إعداد المدربين والحكام في بانكوك بتايلند.

قد يعجبك ايضا