توزيع كسوة العيد لذوي الاحتياجات الخاصة برداع

البيضاء / محمد المشخر
دشنت لجنة التأهيل المجتمعي لشريحة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة رداع -محافظة البيضاء- أمس  توزيع مشروع كسوة عيد الفطر المبارك على 500 من المعاقين وذوى الاحتياجات الخاصة والأسر الفقيرة والأيتام والأشد فقراً مقدمة من الشخصية الاجتماعية رجل الأعمال والعطاء القاضي يحيي محمد عبد الله العزاني في مدينة رداع وبتكلفة ثلاثة ملايين ريال .
وفي التدشين أشاد مدير عام مديرية مدينة رداع احمد محمد العكام  ورئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي بمدينة رداع حيسن صالح بجير بالدور الإنساني الذي يقدمه رجل الخير والإحسان ورجل الأعمال القاضي يحيى محمد عبدالله العزاني ودعمه لشريحة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة وللأسر الفقيرة والمحتاجة بما يلبي متطلبات واحتياجات العيد .. منوهين بالجهود التي تبذلها إدارة لجنة التأهيل المجتمعي لشريحة المعاقين برداع لإيصال المساعدات إلى مستحقيها ورسم الابتسامة على شفاه الأطفال  المعاقين.مؤكدين أهمية التعاون والتنسيق الطوعي بين السلطة المحلية ولجنة التأهيل المجتمعي برداع وبما يسهم في تفعيل دور منظمات المجتمع المدني ويوسع نطاق المستفيدين من شريحة المعاقين.
من جانبها أوضحت رئيسة لجنة التأهيل المجتمعي بمدينة رداع الأخت /ندى احمد الخضر أن كسوة العيد تستهدف 500 من الأطفال ذوي الحتاجات الخاصة والمحتاجين والأيتام والأسر الفقيرة من البنين والبنات بمديريات رداع.
وقالت الخضر: «إن هذه الأعمال الخيرية تأتي في إطار الأنشطة الاجتماعية والإنسانية لموسسة الصالح الاجتماعية التنمية بهدف إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال والأسر المحتاجة.
وأكدت الحرص على إيصال الكسوة قبل حلول عيد الفطر المبارك لإدخال السعادة والبهجة في نفوس المحتاجين وتفعيل التكافل الاجتماعي في أوساط المجتمع.

قد يعجبك ايضا