كادبوري يحرز لقب بطولة الأهلي الرمضانية لكرة القدم الـ33

الثورة نت/..
أحرز فريق كادبوري لقب بطولة الأهلي الرمضانية لكرة القدم في نسختها الـ 33 والتي نظمها النادي الأهلي بصنعاء برعاية مجموعة الحاج علي الحباري بمشاركة 12 فريقا .

جاء إحراز كادبوري للبطولة إثر تغلبه على منافسه شركة الصيفي بهدفين لهدف في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم على ملعب النادي الأهلي في نهائي البطولة.

ودخل كادبوري بقيادة مدربه عبد الإله شريان المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس يوسف المهرس وفي الدفاع علي دلال ومهدي مجفن وعصام الذبحاني ومحمود الرميم، فيما تكون خط المنتصف من علي جحزر وأسامة عنبر وفؤاد العميسي وفؤاد الحمادي ولعب في الهجوم عبد الواسع المطري رفقة أكرم هاجر.

في المقابل إعتمد محمد العزعزي مدرب الصيفي على تشكيلته المعتادة حيث لعب برباعي الدفاع إبراهيم جهامة وأيمن دحروج وعارف ثابت ومحمد السروري، فيما لعب في منطقة الوسط حسين غازي وطارق المشرقي ومحمد الغمري وأحمد الحيفي، وفي خط الهجوم عبد الجبار المنتصر وأيمن المطري.

حيث بدأ اللقاء بحذر للفريقين، وكاد لاعب فريق الصيفي حسين غازي أن يفتتح التسجيل بعد أن سدد كرة قوية أخرجها حارس كادبوري يوسف المهرس لضربة ركنية عند الدقيقة 12، ورد فريق كادبوري سريعا على الصيفي عبر تسديدة قويه من لاعبه أيمن المطري جانبت القائم الأيسر للحارس محمد العديني.

وفي الدقيقة 23 عمت الأفراح جمهور فريق كادبوري عقب تسجيل هدف التقدم عن طريق فؤاد العميسي الذي استقبل تمريرة زميله فؤاد العميسي ليضعها في الشباك، وحاول الصيفي الرد سريعا والعودة إلى جو المباراة لكن صافرة الحكم عبد النافع راموس كانت الأسرع لينتهي الشوط بتقدم كادبوري بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني استطاع فريق الصيفي أن يعادل النتيجة مبكرا إثر ركلة حرة مباشرة من اللاعب حسين الغازي في الدقيقة الرابعة من زمن هذا الشوط.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق فاجأ اللاعب فؤاد العميسي الجميع بتسجيله هدف التقدم لكادبوري مستفيدا من تمريرة زميله فؤاد العميسي وبنفس سيناريو الهدف الاول.

وعقب انتهاء المباراة كرم النادي الأهلي الفائزين بمختلف الألعاب الرياضية المشاركة في البطولة على النحو التالي :

فريق كادبوري بطل الدوري ( كأس ، ميداليات ذهبية و مبلغ مالي ).

فريق شركة الصيفي الوصيف ( كأس ، ميداليات فضية و مبلغ مالي ).

حسين غازي اللاعب المثالي.

فريق 22 مايو بطل دوري الناشئين .

فريق شعب صنعاء وصيف البطل.

فريق المرحوم احمد العماد بطل دوري البراعم.

فريق براعم النادي الاهلي صاحب المركز الثاني.

فريق الاهلي بطل دوري كرة السلة للكبار.

فريق الشرطة المركز الثاني.

فريق 22 مايو بطل دوري كرة السلة للاشبال.

فريق الشرطة وصيف البطل.

اللاعب علي الطريقي بطل تنس الطاولة للناشئين.

اللاعب علي العيباني المركز الثاني.

اللاعب بشير المحاقري المركز الثالث.

اللاعب ابراهيم جبران بطل فئة الاشبال لتنس الطاولة.

اللاعب محمود المحاقري المركز الثاني.

اللاعب محمد الحيمي المركز الثالث.

اللاعب نائف المجاهد بطل الشطرنج.

اللاعب منيف البكاري المركز الثاني.

اللاعب سليمان التويتي الثالث.

كما تم تكريم وسائل الإعلام والقائمين على تنظيم البطولة وفي مقدمتهم مؤسس بطولة الأهلي حسين طنطن.

سبأ

قد يعجبك ايضا