طائرة الحاذق تحافظ على اللقب .. والحمراء إلى نهائي القدم

> في دورة الألعاب الرمضانية بذمار

ذمار/ عادل الطشي

حافظ فريق محلات الحاذق على لقبه بطلاً للبطولة الرمضانية السنوية للكرة الطائرة والتي تندرج ضمن فعاليات دورة الألعاب الرياضية الرمضانية السنوية الثانية بذمار التي نظمها فرع الاتحاد العام للكرة الطائرة بدعم ورعاية مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.
جاء ذلك بعد فوزه على فريق السكنية في نهائي البطولة الذي جمعهما عصر امس على ملعب نادي نجم سبأ ذمار بثلاثة اشواط مقابل شوطين في مباراة شهدت حضورا جماهيريا غفيرا واتسمت طيلة فتراتها بالتكافؤ والندية بين نجوم الفريقين ..
وعلى ملعب الأحمر بنادي نجم سبأ ذمار رسم لاعبو فريق مطعم الحمراء النهاية الحزينة لمشاركة فريق العين (معبر) في البطولة الكروية بالفوز عليهم بهدفين دون رد في افتتاح لقاءات الدور نصف النهائي عصر أمس على ملعب الاحمر..
المباراة جاءت مثيرة وساخنة منذ لحظاتها الاولى، وفي منتصف الشوط الاول ترجم نجم الحمراء امجد الشعري افضلية فريقه في استغلال الفرص بتسجيل الهدف الاول.. وبينما كان الجميع ينتظر ادراك التعادل من العيناوية أطلق مهاجم الحمراء الشاب محمد خالد بولص رصاصة الرحمة عليهم بتسجيل الهدف الثاني قبيل نهاية المباراة بثمان دقائق لينمح فريقه الأفضلية واولى بطاقات العبور للمباراة النهائية والتي سينتظرون فيها الفائز من مواجهة اليوم بين مصانع عمران وتأهيل الشباب ..
وفي بطولة فرق المستوى الثاني انتزع فريق العاب القوى اولى بطاقات العبور للمباراة النهائية بعد الفوز الصعب والمثير عصر امس على فريق القادسية بثلاثة اهداف لهدفين ..

قد يعجبك ايضا