قوافل غذائية من نساء صنعاء دعماً للجيش واللجان الشعبية

صنعاء/ سبأ
قدمت الهيئة النسائية العامة لأنصار الله في أمانة العاصمة أمس قافلة “الإباء“ الغذائية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والشرف والكرامة.
وأثناء تسيير القافلة أكدت الهيئة النسائية في بيان لها استعدادها لتقديم وتسيير المزيد من القوافل الغذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يضحون بأرواحهم ودماءهم رخيصة في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .
ودعا بيان الهيئة كافة فئات الشعب اليمني إلى توحيد الصف الوطني ونبذ الطائفية والمناطقية والمذهبية بين أبناء اليمن .. مستنكرا موقف الأمم المتحدة المخزي تجاه اليمن أرضا وإنسانا وانحيازها الواضح لدول تحالف العدوان وسحبها للسعودية من قائمة العار مقابل المال في إخلال بكل المواثيق والاتفاقيات الدولية المتعلقة بحقوق الإنسان .
وأشاد بيان الهيئة بدور الوفد الوطني في مشاورات الكويت وحرصه على تقديم رؤى سياسية مبنية على أساس الشراكة الوطنية والقبول بالأخر وتقديم حلول منصفة وعادلة للجميع بما يحفظ للشعب اليمني كرامته وعزته واحترام سيادته وأرضه .
إلى ذلك قدمت نساء مديرية سنحان وبني بهلول محافظة صنعاء قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية.
وأكدت نساء سنحان وبني بهلول استعدادهن تقديم وتسيير مزيد من القوافل الغذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
ودعت نساء سنحان وبني بهلول إلى رفد المرابطين بمزيد من القوافل الغذائية كأقل ما يمكن تقديمه لحماة الوطن الذين يضحون بأرواحهم ودماءهم رخيصة في مواجهة العدوان والغزو الأمريكي السعودي.
واستنكرت المواقف المعيبة للمجتمع الدولي ودعاة الإنسانية وحقوق المرأة والطفولة إزاء ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم بحق أطفال ونساء اليمن.

قد يعجبك ايضا