اللجنة الرئاسية تطلع على الاحتياجات التنموية والخدمية لمحافظة المهرة

الغيظة – سبأ –
التقت اللجنة المكلفة من رئيس الجمهورية بالاطلاع على الاحتياجات المطلوبة لمحافظتي حضرموت والمهرة برئاسة مقرر لجنة الزراعة والأسماك بمجلس الشورى محمد عبداللة الحرازي أمس في الغيظة بالهيئة الادارية للمجلس المحلي بمحافظة المهرة بحضور وكيل المحافظة لشؤون المديريات الساحلية محمد صداعي علي والوكيل المساعد حسين علي المسعدي.
وناقشت اللجنة التي تضم في عضويتها عددا◌ٍ من اعضاء مجلس الشورى خلال اللقاء سير تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في المحافظة وكذا استعراض المشاريع المتعثرة وأسباب تعثرها ومنها مشروع المركز الثقافي¡ الى جانب المشاريع التي لم تتوفر لها مصادر تمويل ومنها مشروع طريق الغيظة – تريم البالغ طولة 400كيلو متر.
وتطرق النقاش إلى الاضرار التي تعرض لها مشروع طريق الغيظة – حوف جراء سيول الامطار التي شهدتها مديرية حوف في العام 2011م, الى جانب استعراض المشاريع الممولة من سلطنة عمان الشقيقة والمتمثلة بمشروع المستشفى العام للمحافظة ومشروع الصرف الصحي بمدينة الغيظة عاصمة المحافظة.
كما التقت اللجنة أمس في الغيطة بمدراء عموم المكاتب التنفيذية وقيادات مديريات المحافظة والهيئات الادارية للمجالس المحلية في مديريات حصوين¡ حوف¡ منعر¡ حات¡ شحن.
واستمعت اللجنة خلال اللقاء الذي حضرته قيادة المحافظة¡ الى تقييمات لسير الاداء في المكاتب التنفيذية وكذا الصعوبات التي تواجهها فضلا عن احتياجات مديريات المحافظة من المشاريع الخدمية والانمائية .

قد يعجبك ايضا