كادبوري ينتزع بطاقة العبور لنهائي بطولة الأهلي الرمضانية لكرة القدم

الثورة نت/..

انتزع فريق كادبوري بطاقة العبور لنهائي بطولة الأهلي الرمضانية لكرة القدم، إثر فوزه الصعب على فريق نقم بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب النادي الأهلي بصنعاء ضمن الدور قبل النهائي من البطولة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف مع أفضلية نسبية لكادبوري الذي وصل لمرمى نقم في أكثر من مناسبة كادت أن تترجم إلى أهداف لولا رعونة مهاجميه ويقظة مدافعي نقم، ومن خلفهم حارس المرمى محمد مسعود.

وفي الشوط الثاني واصل كادبوري سيطرته الميدانية التي أثمرت عن هدف المباراة الوحيد بواسطة البديل فؤاد العميسي الذي سدد كرة زاحفة قوية سكنت في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس محمد مسعود في الوقت القاتل من المباراة.

بهذا الفوز الثمين ضمن كادبوري مقعده في نهائي البطولة، والانتظار للفائز من مباراة غد الأحد التي ستجمع فريق المرحوم أحمد غمضان، ومنافسه القوي شركة الصيفي.

وفي فئة البراعم، تأهل فريق المرحوم أحمد العماد إلى قبل نهائي البطولة بفوزه الكبير على مضيفه براعم الأهلي بخماسية نظيفة.

ورفع العماد رصيده بهذه النتيجة إلى 13 نقطة محتلاً صدارة المجموعة الأولى، وعلى الرغم من تراجع براعم الأهلي للمركز الثاني إلا أنه ضمن التأهل هو الآخر إلى نصف النهائي برصيد 12 نقطة.

وكان فريقا البرازيلي ونصر العاصمة بلغا نصف النهائي لحساب المجموعة الثانية.

ويقام المربع الذهبي الاثنين المقبل بلقائين، يجمع الأول فريق المرحوم أحمد العماد، ومنافسه نصر العاصمة، ويلتقي فريق البرازيلي مع مضيفه براعم الأهلي.

إلى ذلك، حافظ فريق الأهلي ( أ ) على صدارة دوري كرة السلة المقام على الصالة المغطاة بالنادي الأهلي بفوزه العريض على الأهلي ( ب ) بنتيجة 62 مقابل 38 نقطة.

بهذا الفوز رفع الأهلي ( أ ) رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأول، فيما ظل الأهلي ( ب ) في قاع الترتيب بسبع نقاط.

وتتواصل منافسات البطولة غداً الأحد بلقاء في فئة الكبار، حيث يلعب الشرطة الوصيف بـ 11 نقطة مع مايو الرابع بثمان نقاط.

ويقام الدوري الذي يضم خمس فرق هي ” الأهلي ( أ ) و( ب ) الشرطة ، الوحدة ، 22 مايو بنظام الذهاب والإياب الكل مع الكل.

وفي فئة الأشبال سيتحدد غدا الأحد الفريق المتوج بالدوري عندما يلتقي فريق الشرطة ومنافسه 22 مايو اللذين يمتلكان سبع نقاط في رصيدهما.

سبأ

قد يعجبك ايضا