استشهاد وإصابة 15 مواطناً بقصف جوي لمنشار أحجار في القبيطة بلحج

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في عدد من محافظات الجمهورية بالقصف والتحليق خلال الساعات الماضية .
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن طيران العدوان واصل التحليق بكثافة في سماء أمانة العاصمة ومحافظات تعز ومارب و الجوف وعمران وصعدة ومديرية نهم بمحافظة صنعاء ومديرية كرش بمحافظة لحج والسواحل الغربية لمحافظة الحديدة .
وذكر المصدر أن 15 مواطناً سقطوا بين شهيد وجريح في حصيلة أولية جراء استهداف طيران العدوان بأكثر من غارة لمنشار للأحجار في منطقة الكعبين بالقبيطة بمحافظة لحج ، مبيناً أن الطيران شن غارتين على مديرية خب والشعف بالجوف وغارة على منطقة بلاد الروس في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء .
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس أربع غارات على مناطق متفرقة بمديرية صرواح بمارب.
وأفاد مصدر محلي أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة المحجزة وغارة على جبل هيلان الإستراتيجي.. مشيرا إلى أن طيران العدوان شن غارة على سوق صرواح وخلفت أضرارا كبيرة في المحلات التجارية.
وأشار المصدر الى أن طيران العدوان حلق بكثافة في سماء مديريات صرواح وحريب القراميش ونهم.
وذكر المصدر أن الطيران المعادي شن غارتين عصر أمس على منطقة المشجع شرقي صرواح.
واستهدف مرتزقة العدوان السعودي صباح أمس بقذائف المدفعية والهاون مخيمات للمهمشين بمنطقة العضبة بمديرية المتون في محافظة الجوف.
وقال مصدر محلي أن النيران اشتعلت داخل المخيمات واحترقت عدد من الخيام التي يتخذها المهمشون سكناً لهم ، مشيراً إلى أن المخيمات شهدت نزوحا جماعيا بعد استهدافها.
كما قصف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي أمس بالمدفعية مزارع ومنازل المواطنين في مديرية الغيل بمحافظة الجوف ضمن خروقاتهم السافرة لوقف إطلاق النار.
وأوضح مصدر محلي أن المرتزقة قصفوا بالمدفعية بشكل مكثف مناطق العرضي والباحث وقرية الغيل .. مشيرا إلى أن أضرارا مادية كبيرة لحقت بمنازل ومزارع المواطنين جراء القصف.
من جانب آخر تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس من تأمين جبل فاطم بمنطقة حريب نهم غربي محافظة مارب.
وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان استكملوا السيطرة على جبل فاطم الإستراتيجي شرقي حريب نهم بعد معارك عنيفة مع مرتزقة العدوان السعودي خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم .
الى ذلك لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم أمس بينهم قيادي خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم باتجاه منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف بالجوف.
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن خمسة من المرتزقة قتلوا بينهم المدعو محمد علي الحنيوي النوفي، وإصابة آخرين خلال محاولة تسلل باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية بمنطقة الخليفين بمديرية خب والشعف.

قد يعجبك ايضا