المجد يتصدر المجموعة الثانية بدوري الفقيد عبدالعزيز

الثورة/ أحمد أبوزينه

نصب فريق المجد نفسه متصدرا للمجموعة الثانية بعد فوزه أمس على فريق العلوم والتقنية بهدفين مقابل هدف ،ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الفقيد عبدالعزيز عبدالغني الرمضانية التي تقام برعاية رجال الأعمال يحيى الحباري على ملعب المدرسة الفنية بأمانة العاصمة.
ورغم فوز فريق المجد وخسارة العلوم إلا انه لم يغير شيئا في واقع الفريقين اللذين صعدا معا لدور النصف النهائي ،سجل هدفي فريق المجد اللاعب صالح العجي ليتصدر الفريق المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات، يليه فريق العلوم والتقنية الذي خسر لقاء أمس بهدفين لهدف سجل الهدف الوحيد اللاعب أحمد المدم وبذالك ضمن المركز الثاني برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة.
– اختير اللاعب عارف بيرق من فريق المجد كأفضل لاعب في المباراة التي جمعت فريقه ضد فريق العلوم والتقنية وتحصل على وجبة إفطار كجائزة مقدمة من مطعم قصر الضيافة.
– يتربع اللاعب عزت المغلس من فريق المسيلة على صدارة الهدفين للبطولة برصيد 3 أهداف.
– تتواصل منافسات البطولة اليوم بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الثالثة بالجولة الثالثة حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا شباب حجر والحرية لحسم الفريق المتصدر إلى الدور نصف النهائي بتساوي الفريقين في الرصيد النقاطي بأربع نقاط لكل منهما ،وفي المباراة الثانية سيكون فريق القلعة المتصدر للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من فوزين على موعد على تأكيد تفوقه وتثبيت تصدره عندما يواجهه فريق الفجر الذي ودع البطولة بخسارتين وبدون نقاط.

قد يعجبك ايضا