العدوان ومرتزقته يتمادون في خرق وقف إطلاق النار

واصل العدوان السعودي ومرتزقته خروقاتهم لوقف إطلاق النار خلال الساعات الماضية في مختلف محافظات الجمهورية.
وشن طيران العدوان عدداً من الغارات على مناطق في صعدة ومارب فيما قام المرتزقة باستهداف مصلين في أحد المساجد بالجوف مما أدى إلى سقوط إصابات في صفوفهم في حين استمر تحليق الطائرات المعادية في اجواء العاصمة وعدد من المحافظات.
وفي هذا الصدد أكد مصدر عسكري استمرار طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في خرق وقف إطلاق النار واستهدافه عدة مناطق في عدد من المحافظات خلال الـ24 ساعة الماضية.
وأوضح المصدر لـ(سبأ) أن طيران العدوان حلق في سماء أمانة العاصمة ومحافظات الجوف، مأرب، صنعاء، تعز، الحديدة، حجة، وصعدة.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مرتزقته في مديرية الحزم بمحافظة الجوف ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد منهم، فيما شن غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مارب استهدفت إحداهما منطقة المطار.
وقال المصدر إن طيران العدوان ألقى قنابل مضيئة على منطقة بني سحام بمديرية خولان الطيال محافظة صنعاء، فيما قصف مرتزقته بمختلف الأسلحة منطقة بني بارق، واستهدفوا منطقتي مسورة ومبدعة بمديرية نهم بقصف صاروخي بالإضافة إلى قصف مدفعي طال عدد من مناطق المديرية.
ولفت المصدر إلى أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي قصفوا بالمدفعية عدة مناطق مجاورة لمدرسة الشريجة بمحافظة تعز، فيما سقط عشرات القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان خلال محاولتهم التقدم باتجاه منطقة ثعبات.
وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة المجرم أسفل مران بمديرية حيدان محافظة صعدة أحدثت دمارا كبيرا في ممتلكات المواطنين ومزارعهم.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم غارة استهدفت منطقة مران بمديرية حيدان محافظة صعدة.
وأوضح مصدر أمني لـ(سبأ) أن طيران العدوان استهدف ظهر أمس منطقة المجرم الواقعة أسفل مران بمديرية حيدان بغارة، مشيرا إلى أن الغارة أحدثت دمارا كبيرا في ممتلكات المواطنين ومزارعهم.
وأدان المصدر بشدة استمرار العدوان السعودي الأمريكي الغاشم واستهدافه منازل المواطنين في ظل وقف إطلاق النار، لافتا إلى أن المحافظة تعرضت لتدمير شبه كلي.
إلى ذلك أكد مصدر عسكري أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن أمس غارة على مديرية صرواح بمحافظة مارب.
وأوضح المصدر لـ (سبأ) أن الغارة استهدفت منطقة المطار في مديرية صرواح.
وفي السياق نفسه أصيب ثلاثة مواطنين في استهداف مرتزقة العدوان السعودي بقذائف المدفعية أمس مسجد منيف بمديرية المتون بالجوف .
وأفاد مصدر محلي لـ(سبأ) بأن مليشيا المرتزقة قصفت بقذائف المدفعية مسجد منيف بقرية آل حمد بمديرية المتون أثناء خروج المصلين من المسجد، ما أدى الى إصابة ثلاثة مواطنين بجروح خطيرة وإلحاق أضرار كبيرة بسور المسجد.
كما أوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية المطمة بمحافظة الجوف .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان حلق في سماء محافظات الحديدة والجوف ومارب وعمران ومديرية نهم بمحافظة صنعاء.
وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي استهدفوا بالأسلحة المتوسطة مناطق متفرقة في مديرية صرواح بمارب .
وبين المصدر أن ثلاثة مواطنين أصيبوا بجروح بليغة جراء استهدافهم من قبل مرتزقة العدوان أثناء خروجهم من أحد المساجد في مديرية المتون بالجوف.
وفي محافظة تعز أوضح المصدر أن مرتزقة العدوان قصفوا منطقة الجحملية بمحافظة تعز، ما أدى إلى أضرار جسيمة في منازل المواطنين .. مشيرا إلى أن امرأة استشهدت بنيران قناصة مرتزقة العدوان في حارة عقبة بحي الجحملية .
ولفت المصدر إلى أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي استهدفوا بالمدفعية مناطق متفرقة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء .

قد يعجبك ايضا