وسائل الإعلام الوطنية تزور جرحى الجيش واللجان في مشفى الثورة بإب

 إب /الثورة    
قامت الوسائل الإعلامية المناهضة للعدوان بزيارة الى جرحى الجيش واللجان الشعبية بمستشفى الثورة العام في محافظة اب  .
وفي الزيارة التي  نظمها المركز الإعلامي لأنصار الله بالمحافظة عبر الجرحى عن تقديرهم وسعادتهم بهذه الزيارة ، مؤكدين ثباتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته حال تماثلهم للشفاء ,  واشاروا في تصريحات جماعية لمختلف وسائل الإعلام إلى أنهم سيتوجهون إلى جبهات القتال للتصدي للعدوان ومرتزقته فور خروجهم من المشفى ، شاكرين قياداتهم وإدارة المشفى على حسن الرعاية والاهتمام في توفير الرعاية الصحية المناسبة لهم .
بدورهم عبر الإعلاميون عن تقديرهم للتضحيات التي يقدمها الشهداء والجرحى في مختلف الجبهات ذودا عن عزة وكرامة واستقلال هذا البلد ، مؤكدين أن هذه الزيارة تعد تقديرا واعترافا بالجميل لهؤلاء الجرحى الذين يسطرون اروع الملاحم ضد الغزاة والمعتدين ومرتزقتهم  .
ودعا مندوبو الوسائل الإعلامية الوطنية كافة فئات المجتمع والمنظمات المدنية والجهات الرسمية الى الاهتمام بهؤلاء الجرحى وكذا الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم وتركوا وراءهم أسراً بحاجة إلى الرعاية والاهتمام .
الجدير بالذكر أن الوسائل الإعلامية التي قامت بالزيارة هي ( المسيرة – الساحات – الفضائية اليمنية – وكالة سبأ للأنباء – صحيفة الثورة – اليمن اليوم  -إذاعة إب  – موقع إب نيوز الإخباري ) .

قد يعجبك ايضا