العمراني يبحث مع السفير الصيني تعزيز التعاون الإعلامي بين البلدين

صنعاء/سبأ/. –
بحث وزير الإعلام على أحمد العمراني خلال لقائه أمس مع سفير جمهورية الصين الشعبية لدى اليمن تشانغ هوا¡ علاقات التعاون الإعلامي بين البلدين الصديقين وآفاق تعزيزها وتطويرها بما ينسجم والعلاقات التاريخية المتينة التي تربط البلدين والشعبين.
وأشاد وزير الإعلام خلال اللقاء بمواقف الصين الداعمة لليمن وامنه واستقراره ووحدته وإسهاماتها الفاعلة في دعم مسيرة التنمية في اليمن¡ معبرا◌ٍ عن الأمل في استمرار دعم الأصدقاء الصينيين لمشاريع التنمية في اليمن¡ وأن يحظى المجال الإعلامي بحيز من هذا الدعم¡ فضلا◌ٍ عن استمرار مساندة الصين للعملية السياسية في اليمن بما يحقق الاهداف المنشودة.
وفي حين أثنى الوزير العمراني على مسيرة التطور التي وصلت اليها جمهورية الصين في كافة المجالات وخاصة في التقنيات الإعلامية¡ عبøر عن الأمل في الاستفادة من تلك التقنيات في تطوير أداء المؤسسات الاعلامية اليمنية.
السفير الصيني أكد من جانبه حرص بلاده على تطوير وتوسيع علاقاتها مع اليمن على الصعد كافة بما فيها المجال الإعلامي¡ مشيرا◌ٍ إلى أن دعم الصين المتواصل لليمن وتطلعات شعبه نحو التطور والازدهار تنطلق من خصوصية العلاقات التي تربط البلدين الصديقين الضاربة بجذورها في أعماق التاريخ.

قد يعجبك ايضا