اللقاء التشاوري لقبيلة حاشد يؤكد توحيد الصفوف لمواجهة العدوان

الثورة نت
أكد اللقاء التشاوري الثالث لقبيلة حاشد لمواجهة الغزو الأمريكي أهمية التصالح والتسامح والإخاء والعمل مع كافة القبائل اليمنية للخروج من دائرة الخلافات والصراعات الحزبية والمذهبية وتوحيد الصفوف لمواجهة العدوان السعودي والغزو الأمريكي و الدفاع عن الوطن .

وشدد اللقاء الذي عقد بمنطقة العصيمات محافظة عمران وضم الشخصيات القبلية والاجتماعية والأكاديمية والسياسية والشبابية على أن كرامة اليمنيين ووحدتهم وسيادتهم وأمنهم أسس جامعة يتعايش تحت مظلتها كافة أبناء الشعب اليمني بمختلف انتماءاتهم الحزبية والمذهبية والمناطقية والقبلية.

ودعا اللقاء الذي حضره عضو اللجنة الثورية العليا صادق أبو شوارب أبناء القبائل اليمنية إلى التصالح والتسامح والإخاء والوقوف صفا واحدا للدفاع عن وحدة اليمن وعزته بالإضافة إلى المشاركة الفاعلة في دعم الجيش واللجان الشعبية وتقديم قوافل العطاء وإعلان الجاهزية الكاملة لمواجهة العدوان والغزو الأمريكي.

وفي اللقاء أكد رئيس مجلس التلاحم القبلي ضيف الله رسام اهمية وحدة الصف تحت مظلة الوطن ، داعياً المشائخ إلى التصالح والتسامح فيما بينهم والسعي إلى بث روح الأخوة و نبذ الفرقة بين أبناء المنطقة وتجاوز الخلافات الصغيرة .

وأوضح أن اليمنيين أظهروا خلال 15 شهراً صمودا لم يسبق له مثيل في التاريخ أرهق العدو وكسر شوكته وأخضعه للحوار بعد فشله في تحقيق أي هدف عسكري على الأرض .

كما ألقيت كلمات أكدت في مجملها ضرورة تجاوز كل الخلافات الحزبية والمذهبية والوقوف صفا واحد في دعم الجيش واللجان الشعبية المرابطين في كل ميادين الشرف وبذل الغالي والرخيص لمواجهة الغزو والعدوان والحفاظ على وحدة اليمن وسيادتها واستقلالها .

وقال المتحدثون : ” نحن أمام عدو متغطرس يدمر البلاد ويقتل النساء والأطفال ويمزق النسيج الاجتماعي ويحتل أراضينا منذ 14 شهرا وعلينا بالتصالح والتسامح والتراحم فيما بيننا وتوحيد الصفوف وإفشال مخططات العدوان ” .

و أكدوا استعداد أبناء محافظة عمران مع سائر القبائل اليمنية للدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته ومواجهة الغزاة والمعتدين.

من جانبه أكد رئيس رابطة أبناء السودان المناهضة للعدوان على اليمن الطيب البشير قدرة الشعب اليمني على استيعاب مخطط العدوان ومواجهته و تقديم النموذج في الوعي والصمود والموت في سبيل عزته وكرامته ووحدة أراضي وطنه وسيادته واستقلاله ..

وقال ” أنتم تدافعون بصمودكم عن مظلومية كل المستضعفين في العالم ونحن نعول إلى حد كبير على دور القبائل اليمنية في قيادة معركة التحرير والاستقلال ضد الغزاة المعتدين وفيكم رجال لديها القدرات والخبرات القتالية لمواجهة أي غازٍ أو محتل ” مؤكداً موقف الرابطة الثابت مع الشعب اليمني في كل خياراته حتى النصر ..

سبأ

قد يعجبك ايضا