وزير الداخلية يوجه بمعالجة قضايا الافراد الناتجة عن اداء الواجب واستكمال صرف المستحقات

الثورة نت /

وجه وزير الداخلية اللواء الركن جلال الرويشان بمعالجة ومتابعة قضايا أفراد الأمن الذين ارتكبوا أخطاء أثناء أدائهم الواجب الأمني في الميدان، وما تزال منظورة أمام السلطات القضائية”.

جاء ذلك خلال اجتماع ضم قيادات وضباط شرطة الدوريات وأمن والطرق والقيادة والسيطرة والاتصالات وشرطة حماية المنشآت في إطار الأمسيات الرمضانية، التي كرست لمناقشة القضايا والمشاكل الأمنية وإيجاد الحلول والمعالجات اللازمة لها .

وأشاداللواء الرويشان بصمود منتسبي وحدات وزارة الداخلية في مختلف مواقع الواجب الوطني واستمرارهم فى اماكن عملهم رغم العدوان الجائر .. مشددا على ضرورة العمل فى ظل هذ الوضع باعتبار ان الشعب اليمنى انتصر لارادته بصموده الاسطورى.

وقال ” ان هذ اللقاءات الرمضانيه تاتى لمناقشة اهم القضايا التى تواجه كادر منتسبي الداخليه اثناء العمل وطرح الحلول والافكار المناسبة لمناقشتها والخروج برؤية جماعية موحدة تعزز قدرة هذه الوحدات على الأداء الأمني وتجاوز السلبيات الناتجة عن وضع البلاد في ظل العدوان السعودي الغاشم”.

كما وجه باستكمال صرف الاعاشة الغذائية الطازجة والجافة لمنتسبي كافة الوحدات الأمنية بمعموم محافظات الجمهورية، والتي كانت تأخرت عملية صرفها بسبب العدوان والأوضاع الاستثنائة التي يمر بها الوطن.

وأكد وزير الداخلية أهمية توفير المستلزمات التشغيلية للإدارات الفاعلة سواء الميدانية أو المكتبية الإدارية بالوحدات الأمنية .

وناقش الاجتماع عدد من القضايا التي تواجه سير العمل بالوزارة وإداراتها العامة وكذا مستوى علاقة وزارة الداخلية مع المؤسسة الاقتصادية اليمنية كشريك مساهم في راس مالها وليس كمستهلك.

وكان المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عمر بن حليس استعرض الظروف الصعبة والقاسية التي تعمل في ظلها مختلف ووحدات الوزارة والصمود الأسطورى للشعب اليمنى الذي تمثل في صمود رجل الشرطه بالميدان .

في حين تناول وكيل الوزاره لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الدكتور محمدالشرفي العديد من الاستفسارات والتساؤلات المقدمة من الضباط حول مختلف القضايا والحقوق المتعلقة بمنتسبي وحدات الداخلية والصعوبات التي يمكن لهذا القطاع أن يسهم في حلها .

حضر الاجتماع مستشار وزير الداخلية عبدالحكيم الخيوانى.

سبأ

قد يعجبك ايضا