غدا..بدء منافسات بطولة الوحدة الثامنة للفروسية

صنعاء / محمد القيداني
تفتتح غدا الأحد منافسات بطولة الوحدة الثامنة للفروسية لالتقاط الأوتاد ( فردي _ فرقي ) التي ينظمها الاتحاد العام للفروسية على ميدان الكلية الحربية للفترة 10 _ 15 يونيو الجاري بمشاركة فرسان الكلية الحربية وكلية الشرطة والمؤسسة الاقتصادية اليمنية ومركز الحسينية ونادي العاصمة .
وأكد نائب رئيس الاتحاد العام للفروسية المهندس ياسر نصار أن الاتحاد حريص على استكمال نشاطه للموسم الحالي رغم الصعوبات التي نعاني منها .
مشيرا إلى أن البطولة تأتي متزامنة مع احتفالات شعبنا بعيد الوحدة السادس والعشرين لقيام الوحدة اليمنية المباركة .
وقال نصار :- حريصون على مواصلة بناء فرقنا المحلية من خلال البطولات الداخلية والتي لاشك أنها تمثل رافدا قويا في مسيرة بناء منتخباتنا الوطنية التي أثبتت قدرة فرسانها على المنافسة في المحافل الدولية والعالمية كان آخرها إنجاز منتخبنا الوطني في نهائيات كأس العالم بالقاهرة في أبريل المنصرم .
متمنيا في ختام تصريحه التوفيق لكافة الفرسان في الفئتين الفردي والفرقي خلال منافسات البطولة .
وتنطلق منافسات البطولة بإقامة منافسات فردي السيف والتي
ستقام منافساتها من أربعة أشواط
ويتوقع أن تنحصر المنافسة بين فرسان الكليتين الحربية والشرطة كونها تضم خيرة فرسان اليمن ناهيك عن ضم فرسان الكليتين لأبطال منتخبنا الوطني للفروسية حيث تضم كلية الشرطة الفارسان المتألقان حمزة الذبحاني و جلال اليوسفي في حين يضم جناح الفروسية بالكلية الحربية كلا من بلال الصبري ومراد الفتيي .
ولن تكون مهمتهم الرباعي الأخطر سهلة في ظل وجود فرسان لهم طموح مشروع في المنافسة على ألقاب البطولة خصوصا في ظل الاستعداد العالي الذي خضع له الفرسان خلال المرحلة السابقة من خلال بعض البطولات الداخلية التي نظمتها بعض الجهات في المرحلة السابقة وسيبقى لمشاركة زرانيق الساحل الغربي نكهة خاصة في ظل نتائج يسجلها فرسان الحسينية تؤكد بأنهم قادمون بقوة في مجال التقاط الأوتاد

قد يعجبك ايضا